KM
news

توقعات ماغي فرح العاطفية للإسبوع الثالث من شهر تموز ٢٠٢١

برج الحمل

الفترة هذه جيدة بالإجمال وتفتح أمامك بعض الآفاق، وتحمل لك تطور مهم على الصعيد الشخصي. حب جديد ربما أو توق نحو موهبة جديدة توظفها في المجال المناسب. ربما يكون لدى لأحد المقربين منك بعض الإتصالات معك. تتطور علاقة معينة إلى علاقة أكثر تماسكاً ومتانة وقد تكون علاقة عاطفية أو ربما مهنية.

برج الثور

تستفيد من يومي الجمعة ١٦، والسبت ١٧، لتمتين أوضاعك، لكن الفلك يحذر من بعض المناكفات ورغم كل الإيجابيات قد يحصل شيئاً ما يزعجك. إذا رغبت في عقد موعد غرامي فاليوم المناسب هو السبت ١٧. يحذرك كوكب مارس المتنافر مع برجك من الإستهتار على الصعيد الصحي.

برج الجوزاء

إسترح وحاول الإستجمام ولا تبحث عن السعادة عند الآخرين، إضحك وإبتسم وتفائل. يحمل لك يوم الأحد ١٨ بعض التموجات والتناقضات، فتفرح ثم تستاء، ركز على الأمور الإيجابية وسترى أنَّ الأمور ستتحسن لا محالة.

برج السرطان

حاذر من مواجهة أو من تراجع معنوي أو وضع حرج بين الجمعة ١٦، والسبت ١٧. وعليك تفادي وضعاً ربما يكون حرجاً. يدعمك أورانوس الموجود في الثور وجوبيتور الموجود في الحوت أي من موقعين منسجمين ومناسبين، ويولدون في قلبك الطمأنينة والسلام.

برج الاسد

كن متحفظاً يوم الأحد ١٨ والثلثاء ٢٠، ولا تعبر عن رغباتك ولا عن آرائك فالأفلاك معاكسة وقد يحصل أمراً لا يعجبك. تتغير الامور لاحقاً وتطل على أمراً دقيقاً ومن ثم ترى أنّ الأمور تتغير. لديك موعداً مهماً تحديداً يوم الخميس وربما إتصال أو لقاء أو تعديل أو تأجيل ويكون له تأثيراً على كل الأيام اللاحقة.

برج العذراء

يكون حضورك الذهني هائل وجيد جداً في بداية الأسبوع الثالث. لديك أجواء رومانسية وحالمة حتى في أجواء العمل. تشعر انك مرتاحاً وقلبك سعيد. أوضاعك الشخصية جيدة وتهتم فيها بشكل خاص.

برج الميزان

لديك أجواء عاطفية ملائمة. حاول أن ترضى بما يُعرض عليك ولا تؤجل أمراً لا تستطيع الحصول عليه حالياً. لديك تطور جديد وقد تتخذ قرار مهم في الأسبوع هذا، أو قد يكون هناك إتصال إستثنائي معك أو قد تضطر إلى قلب الصفحة والتطلع إلى جديد.

برج العقرب

سيكون ماركور في موقع مناسب لك في برج السرطان المائي، ويتناغم مع الشمس في البرج نفسه وجوبيتور في الحوت حتى تتسهل أمامك الأمور. أنت بحاجة لمن يدعمك معنوياً وقد تستسلم أمام بعض الصعوبات إذا شعرت فيها.

برج القوس

لا يجب أن تكون إنطباعاتك خاطئة وحاول أن تستعين بالتجارب الماضية حتى تحقق في هذين اليومين تقدم ملموس في أي مجال ترغب به.

برج الجدي

لا شك أنَّ هناك تغيير كبير وقد يوقظ فيك الفلك مشاعر كانت نائمة. والكثير من مواليد الجدي يفكرون في إرتباط سريع في الفترة هذه، وقد تتاح لك فرص متعددة من أجل القيام بخيار معين. إنتبه من المعاكسات ومحاولة البعض إستفزازك أو معاداتك في الفترة هذه.

برج الدلو

تنتظر جديداً في الوقت هذا على الصعيد العاطفي وما زلت بإنتظاره، أو قد تكون قضية عائلية تهتم فيها لها علاقة بإرث أو قسمة ممتلكات. تستفيد من حوار يطرأ في حياتك العاطفية ونصيحة ثمينة جداً إبتداء من أول الأسبوع الثالث. يحصل أمراً مهماً جداً في حياتك الشخصية كتفكير بزواج أو ولادة أو إنتقال إلى منزل جديد أو ربما مشروع سفر أو هجرة أو ما شابه.

برج الحوت

لا تميل إلى أشخاص قد يرتكبون أخطاء وحاول توجيههم نحو الأفضل والأخلاقيات في التعامل وحافظ على محيطك.

المزيد من الأخبار