KM
news

توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء ٢٠ تموز ٢٠٢١

توقعات برج الحمل

أنت شخص عملي ومحب للعمل بطبيعتك، ولكن التقدم الذي أحرزته قد يزيد من رغبتك في أن تكون أكثر فعالية ونشاطا بقدر الإمكان حتى تحافظ على مستواك. على الرغم من إيجابيتك وحيويتك إلا أن الأمر الذي يعكر صفوك هو العمل الشاق المطلوب منك.

توقعات برج الثور

تعمل اليوم على تصحيح الكثير من الأوضاع الخاطئة في العمل. الكثير من الأجواء الرومانسية في انتظارك هذا المساء. لا تعط أي وعود أو قرارات قبل أن تتأكد من الحقائق. لا تتخل عن الحبيب في مثل هذه الظروف وقدم له النصيحة والدعم.

توقعات برج الجوزاء

تجنب المواجهات المباشرة اليوم مع رؤسائك في العمل وأجل المناقشات. لا تجادل الحبيب كثيرا وتقبل وجهة نظره. تمر بتجارب كثيرة خلال هذه الفترة تكسبك المزيد من الخبرات. لا تحرج الحبيب أمام الآخرين واحترم مشاعره.

توقعات برج السرطان

ربما تقرر هذه الليلة أن تحضر ندوة أو اجتماعا من نوع ما. قد يتعلق هذا الاجتماع أو هذه الندوة بموضوعات روحانية وفلسفية. ستلاحظ أن كل شخص يحضر هذا الحدث اليوم قد يكون حريصا على سماع المعلومات. قد تشعر بدوران في رأسك، لذلك إن أمكن، ننصحك بالذهاب إلى المنزل سيرا على الأقدام.

توقعات برج الاسد

يجب أن تجري اليوم بعض الاتصالات المهمة، وأن تقوم بها في بداية يومك قبل أي شيء آخر. بعض الكلمات قد تلمس مشاعرك ما يقرب المسافة بينك وبين من تتحدث إليه، سواء كنت تتحدث على الهاتف أو من خلال الرسائل النصية.

توقعات برج العذراء

على الرغم من أنك تصل إلى مرادك اليوم، إلا أن المشكلة تكمن في معارضة الآخرين لك في كل مكان. عناد غير متوقع من بعض الأشخاص على مدار اليوم ولذلك ربما تقدم بعض التنازلات حتى يتعاون بعضهم معك في العمل. حاول أن تلبي طلبات الآخرين قدر الإمكان.
عام

توقعات برج الميزان

التحدي يولّد عندك حافزاً أكبر للعمل بجدية، وهذا يخلق جواً من التنافس بينك وبين زملائك لتقديم الأفضل. سوء تفاهم مع الشريك يؤدي إلى بعض الاختلاف في وجهات النظر، لكن يتم حلّه بعد تدخل صديق مشترك بينكما.

توقعات برج العقرب

لا تقلق بشأن التحقيق الذي يجريه أحد الأشخاص معك هذا اليوم. ثق في الآخرين اليوم أكثر من أي وقت. ستجد أن الأمور أصبحت أكثر سهولة إذا اقتربت منهم بطريقة إيجابية ومحايدة. استمع لمن حولك بحرص شديد.

توقعات برج القوس

قد تقرأ اليوم معلومات لا تصدق. حاول ألا تكون عدوانيا في الكلام مع من حولك، ستجري لقاء عرضياً يمكن أن يثبت أنه مفيد لك على الصعيد المهني أو الشخصي. يمكنك أن تتقدّم بدون تردد. هذا اللقاء سيساعدك على فهم الكثير من الأمور والمشاكل التي كنت تبحث عن حل لها.

توقعات برج الجدي

لديك فرصة اليوم للقيام بصفقة مربحة جدا. تتمتع بطاقة إيجابية تساعدك على العمل. عليك أن تدرك أن كلماتك تؤثر على مزاج الآخرين وتجعلهم يصارحونك بمشاعرهم ويكشفون لك الحقيقة. احرص على أن تعمل في بيئة يسودها السلام والتعاون.

توقعات برج الدلو

يدعوك أحد الأصدقاء إلى العمل خلف الستار والانتباه من بعض الحاسدين والمغرضين لكنه أيضًا يخبرك بفرص مهمة تتلقاها قريبا. قم بالخطوة الأولى وتخلص من كبريائك. يؤدي الحوار الهادئ إلى توضيح نقاط الخلاف، ومن ثم إلى حل يرضي الطرفين.

توقعات برج الحوت

لا تتأثر بالمشاكل والحلول غير الحاسمة التي تواجهك اليوم. لا تجعلها سببا في إحباطك. إذا أصررت على الانتظار بهذه الطريقة، سيكون من الصعب عليك أن تتقدم نحو الأمام.أنت بحاجة إلى التحرك في الحال. إذا واجهتك صعوبة ما، يجب أن تتغلب عليها.

المزيد من الأخبار