KM
news

النحل يُغطي وجه أنجلينا جولي وجسدها – جلسة تصوير مميّزة تحمل رسالة توعية

تعاونت النجمة الهوليوودية أنجلينا جولي مع صحيفة National Geographic وذلك للإضاءة على يوم النحل العالمي الذي يُصادف في العشرين من أيار.

وفي تعاونها المميّز، أجرت أنجلينا حولي مقابلة مع الصحيفة تخللتها جلسة تصوير فريدة من نوعها، حيث ظهرت النجمة مغطاة بالنحل وذلك للتشديد على “الأهمية المتزايدة لحماية النحل اليوم”، على حدّ قولها.

وبعدسة مصّور الصحيفة دان وينترز، ظهرت جولي (45 عاماً) بفستانٍ ناعمٍ بسيطٍ وبتسريحة شعر مربوطة إلى الخلف. وتُعدّ جولي “عرّابة” برنامج للنساء العاملات في مجال تربية النحل اسمه Women for Bees أطلقته منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة التابعة للأمم المتحدة بالتعاون مع دار Guerlain وذلك لتدريب النساء اللواتي يعملن في مجال تربية النحل ودعمهن حول العالم.

وفي المقابلة قالت جولي “بإمكاننا حتماً جميعاً التدخل والقيام بواجبنا في هذا الشأن، لا أعتقد أنّ الكثيرين يعلمون حجم الضرر الذي يلحقونه” وعن جلسة التصوير تابعت “لم أستطع الاستحمام لثلاث أيامٍ قبل التصوير لأنّه قيل لي إنّ الروائح والشامبو والعطور تُصعّب عملية تعرّف النحل عليك، لكنني وضعت أشياء في أذني وأنفي كي أمنع النحل من الدخول”.

المزيد من الأخبار