KM
news

رد ناري من الفنانة أحلام على وزير الخارجية شربل وهبه

ردت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، على تصريحات وزير الخارجية اللبناني، شربل وهبة التي تطاول فيها على دول الخليج وخاصة السعودية ووصفهم بـ”البدو”.

وأعاد مغردون على موقع “تويتر” نشر مقطع فيديو للفنانة “أحلام” خلال ردها على الإعلام اللبناني ووصف مواطني دول الخليج بـ”البدو”.

وانفعلت “أحلام” خلال لقاء متلفز، وقالت: سمعتي إيش يقول.. يا بدوية!.. شنو معاناة يا بدوية؟.. يعني يا بنت الخليج.. احنا اللي لبسناكي.. احنا اللي عملناكي”.

وأضافت “أحلام” في المقطع المتداول: “الكلام اللي بيقولوه أنا أحلام اعتبره زبالة.. قلت لهم بدل ما ترموا زبالة زيادة انزلوا على الشوارع نظفوا الزبالة كعمل قومي ووطني ما توجهت بالإساءة للشعب.. أنا عشقت لبنان.. وأحب لبنان أكثر من اللبنانيين”.

واعتبر مغردون أن مقطع الفيديو رد غير مباشر على تصريحات وزير الخارجية اللبناني، شربل وهبة التي أثارت حالة من الغضب بالسعودية ودول الخليج.

واتهم الوزير وهبة خلال مقابلة على قناة “الحرة” الأمريكية د ول الخليج – دون أن يسميهاـ بإرسال الدواعش إلى البلدان العربية كما وصف الضيف السعودي المشارك في الحلقة، رئيس لجنة العلاقات الأمريكية السعودية، سلمان الأنصاري، بأنه من أهل “البدو”.

المزيد من الأخبار