KM
news

توقعات الابراج ليوم الثلاثاء ٤ أيار ٢٠٢١

توقعات برج الحمل


لا تنزعج بسرعة من مشاكلك العاطفيّة. توقع اليوم مفاجأة مدهشة من الحبيب، ولكن سيكون رد فعلك غريبا للوهلة الأولى، فأنت لست معتادا على أن تكون متلقيا للمبادرات الرومانسية منه. عليك أن تتحلى بالقوة لكي تتصرف بشكل يبتعد عن الزيف.


توقعات برج الثور


إن كنت تعانى من ضغوط بسبب الأقساط والديون فتحَل بالشجاعة لمواجهتها وابحث عن الحلفاء والمساندين. مرحلة مؤقتة ولابدّ للشمس أن تشرق من جديد. لاتركن للأفكار السوداوية واستعمل عقلك لتجد المخرج المناسب. لا تندفع في تكوين صداقاتك كي لا تندم فيما بعد.


توقعات برج الجوزاء


من المتوقع اليوم أنك ستقضي معظم ساعات اليوم في الشركة بين الزملاء. استعد لحضور أكثر من احتفال أو للمشاركة في إحدى الأنشطة التطوعية. اهتم بهذه الأنشطة فربما يكون أحد هذه الأنشطة بمثابة عامل مساعد لك في حياتك المهنية. لديك فرصة اليوم لتفعل ما تريد دون قيود فاغتنمها.


توقعات برج السرطان


احذر إذا كنت مرتبطا التمسك بالأوهام على المستوى العاطفي ولا تفرط في خسارة العلاقة مع الشريك بسبب تأخره في الرد على متطلباتك أو جراء شعورك العابر بالنقص. قد تعاني اليوم من وضع عاطفي غير مريح لا يلبي طموحاتك ولا يحقق لك ما تحلم به.


توقعات برج الاسد


ربما تكون بحاجة إلى المشاركة في الأنشطة الجماعية نظرا لما توفره لك من توازن عقلي وعاطفي في ذلك الوقت. علاقاتك بأصدقائك اليوم ستكون على ما يرام وربما تتوطد. ربما تلتقي بمجموعة من الأصدقاء الجدد. ستجد بين هؤلاء الأصدقاء شخصا ما يعمل في نفس مجالك. ربما تتعلم منه الكثير ما يتيح لك الفرصة للتقدم في علمك.


توقعات برج العذراء


ربما تلتقي اليوم بمجموعة من الأطفال في النادي أو في الشارع والطريف أنك ستشاركهم في ألعابهم وتتمنى أن ترجع لطفولتك مرة أخرى. تفكر في الحب اليوم ولذلك لا تندهش إذا وجدت شخصا ما يعبر عن إعجابه لك. أنت محط أنظار الجميع اليوم.


توقعات برج الميزان


ستسأل نفسك اليوم سؤالا وهو “هل أنت راض عن حياتك الشخصية، أم أنت مضطر لتغيير بعض سلوكياتك وأفكارك؟. تعودت على اتخاذ قرارات تناسبك فقط، ولكن حان الوقت لتدرك أنك لا تعيش بمفردك في هذا العالم فيجب أن تفكر في نفسك وفي الشريك.


توقعات برج العقرب


العاطفة والمشاعر الرقيقة هي عنوان يومك وربما يكون السبب في ذلك حضورك لبعض الاحتفالات الاجتماعية ولقاؤك ببعض الأشخاص. إذا كنت مرتبطا فتوقع الاقتراب من الحبيب بشكل أكبر. أما إذا كنت غير متربط فلا تتعجب إذا وجدت شخصا ما يخترق حياتك العاطفية.


توقعات برج القوس


يوم عظيم وربما يكون مليئا بالأحداث الجادة أكثر مما تتوقع. يتصل بك صديق ما اليوم ويطلب منك أن تلتقي به في أحد النوادي. هذا الصديق ربما يريد أن يناقش معك مشروع عمل جديدا سيكون مصدر ربح دائما لك فيما بعد. كن حذرا فمن حولك أنانيون ولذا ننصحك بألا تلقي لهم بالا. لا تدعهم يؤثرون على تفكيرك.


توقعات برج الجدي


على الرغم من أن الظروف اليوم متاحة للاسترخاء والراحة إلا أنك لن تستمتع بوقتك بالشكل الذي تتمناه. ستحاول تعديل بعض مواعيدك حتى توازن بين وقت الراحة والعمل. حاول أن تغير طريقتك في إنجاز الأعمال. يجب أن تنجز الأعمال أولا بأول حتى تتجنب الشعور بالضغوط.


توقعات برج الدلو


التواصل اليوم مع أفراد الأسرة بالتحديد أو مع الحبيب قد يكون له أثر إيجابي على علاقتك بهم. ربما يدعمك أحدهم ويشجعك على المشاركة في بعض الأنشطة. تتمتع اليوم بالهدوء والراحة ولذلك ننصحك بأن تخطط للخروج مع الحبيب في المساء.


توقعات برج الحوت


تعلم أن تتفاوض بهدوء، ولا تتسرع في الحكم على الآخرين. يسبّب لك لسانك السليط المشاكل، فكن أكثر ودا مع الحبيب خشية أن يبتعد عنك. كن معتدلا فيما يجب أن تعتمده في كميات المأكولات التي تتناولها في كل وجبة.

المزيد من الأخبار