KM
news

نهاية مسلسل 2020.. هل تستمّر قصة الحبّ بين سما وصافي؟

نواعم

استطاع مسلسل 2020 أن يتخطّى كل الحواجز الخاصة بالدراما العربية المشتركة، ويتقدم بوضوح ويتصدّر خلال الأسبوعين الأوّلين من شهر رمضان ترند في معظم الدول العربية، ومنها بالطبع لبنان.

وكشف موقع “نواعم” عن نهاية مُحتملة للقصة المشوّقة التي ربطت النقيب سما (نادين نسيب نجيم) بصافي (قصي خولي) وأسست لقصة حب لا يمكن أن تنتهي نهاية سعيدة.

وبحسب معلومات “نواعم” فإن النهاية ستكون مفتوحة على تسليم صافي لنفسه بعد ارتباط صوري مع سما، وتؤكد التفاصيل أن صافي يشك في اللقاءات الأخيرة بسما ويحاول مراقبتها، وهي تشغل منصب نقيب في قوى مكافحة المخدرات وخسرت شقيقها في الحادثة التي تجنّدت لها ودخلت معقل التجار وبائعي المخدرات في حي شعبي فقير للبحث والكشف عن الحقيقة.

وتؤكد معلومات الموقع أن نادين نسيب نجيم “سما” ستؤدي مهمتها كاملة في المسلسل من دون أن تقع في قصة الحب التي بدأت ملامحها تظهر بينها وبين صافي في الحلقات الأخيرة، لكنها ستزول نهاية المشوار عندما يفضح الأمر وتبدأ المبارزة النهائية.

في الوقت نفسه، لا معلومات مؤكدة من قبل شركة الصباح عن النيّة في إنتاج جزء ثانٍ، وينتظر أن يعلن ذلك الأستاذ صادق الصباح إن تقرر العمل على جزء ثانٍ.

Ext-Image-5441916-1441521024

 

المزيد من الأخبار