KM
news

أبيض: “اذا حلق جارك بل ذقنك”

غرد رئيس مستشفى رفيق الحريري الجامعي الدكتور فراس أبيض عبر صفحته على تويتر قائلاً:

“في الايام الماضية، سجلت بلدان مجاورة لنا، بيننا وبينها رحلات يومية متعددة، ارقاما قياسية لاعداد حالات الكورونا الجديدة لديها.

علينا الانتباه الى هذا.

وقديما قال المثل الشعبي: اذا حلق جارك بل ذقنك.”

المزيد من الأخبار