KM
news

ممثل لبناني.. يهاجم الشعب اللبناني ويتهمه بالعنصرية!

هاجم الممثل اللبناني عمار شلق الشعب اللبناني بشكل حاد، ووصفهم بأنهم شعب عنصري وذلك خلال حلوله مؤخراً ضيفاً على برنامج “المواجهة” مع الإعلامي اللبناني رودولف هلال.

وتداول عدد من الحسابات عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو من الحلقة، ظهر فيه عمار شلق وهو يهاجم اللبنانيين قائلاً:”نحنا منعرف نسوّق، بس النوايا المبيتة ربّك عليم شو هيي”.

وأضاف: “نحن الشعب اللبناني عنصري ومتشاوف على بعضه إلى جانب التسويق”.

وإنتقد الكثير من المتابعين كلام عمار شلق أن اللبناني شعب عنصري، مشيرين إلى أنه من الخطأ التعميم.

وخلال الحلقة تحدّث عمار أيضاً عن أنه شخص غير إجتماعي ابداً ولا يحضر المناسبات من أفراح وعزاء ويفضل البقاء في المنزل إلى جانب عائلته.

ورداً على ما قالته الممثلة اللبنانية كارين رزق الله في مقابلة سابقة أنها تحبه وتحترمه لكن لم ينشأ بينهما صداقة خلال كواليس “إنتي مين” قال أن هذا الأمر صحيح وليس هناك أي خلاف لكن ليس من الضروري أن يصبح كل من عمل مع بعضهم أصدقاء.

وأشار عمار إلى أنّه لا يهتم بالأجر الذي يتلقاه إذا ما كان أعلى من غيره بل يهمّه أن يقدّم دوراً مميّزاً ويستمتع بالعمل فيه وآخر ما يهتم به هو المال.

يُشار إلى أن شلق من أبرز وجوه الشاشة اللبنانية.

انطلقت مسيرته الفنية من خلال مشاركته في مسلسلَي “أوراق الزمن المر” و”آخر الفرسان” اللذين تولّى أخراجهما نجدة اسماعيل انزور.

أما أول أدواره السينمائية فكان في فيلم “طيف المدينة” الذي نال جوائز عدة في مهرجان بلجيكا السينمائي ومهرجان كان غيترو السينمائي.

وشارك في أعمال كثيرة أخرى منها أفلام: “فلافل” و”خليك معي” و”على الأرض السماء”.

وانطلق في العالم العربي من خلال مسلسل “لحظات حرجة”

المزيد من الأخبار