KM
news

أمل الشهراني تنهار بسبب تسميم كلاب مسعورة – وأمانة مكة تكشف الحقيقة

تصدّرت المدوّنة السعودية أمل الشهراني “ترند” موقع “تويتر” في عدد من دول الخليج العربي، إثر نشرها مقطع فيديو إنهارت خلاله وبكت فيه بسبب ما قالت إنّه تسميم كلاب مسعورة في مدينة مكة المكرّمة.

38587-Image1-1180x677-d

وأضافت في فيديو نشرته عبر حسابها في تطبيق “سناب شات”: “ماني قادرة استوعب كمية الكلاب اللي اتقتلت، حرام والله حرام، قاتلينهم في مكة، في بيت الله في آرض الله”.

وتابعت: “يا أخي أنا متاكدة أن هذه التصرفات تصرفات فردية ناس ما عندها قلوب، لأن مستحيل مستحيل أن الخكومة أو الأمير محمد بن سلمان يرضى عن هذا الشيء، هذا أمير إنسانية ولو يدري رح ينتقم واحد واحد”.

وأكّدت أمانة مكة في تصريح لموقع “سبق” السعودي عبر الناطق باسمها رعد الشريف: “نوضح لكم أن المقطع المنتشر لتسميم الكلاب بتاريخ ٢٢ / ٣ / ٢٠٢١م لا يخص أمانة العاصمة المقدّسة، ولم يحدث في مدينة مكة المكرّمة”.

وأضاف: “نود أن نوضح لكم أن الأمانة ملتزمة بنصوص الشريعة في التعامل مع الكلاب الضالة، ونرحب بالتعاون مع جمعية الرفق بالحيوان، ونحن لا نقبل أن يستغل أيٌّ من كان مثل هذه التصرفات الاجتهادية الفردية لتشويه سمعة ومكانة المملكة العربية السعودية”.

وأردف الشريف: “نشير إلى أن بعض الكلاب الضالة مسعورة، وتهاجم المواطنين، كما حدث في استراحة مدينة الرياض، وعلى الرغم من ذلك فيتم التعامل معها طبقاً لنصوص الشريعة الإسلامية”.

المزيد من الأخبار