KM
news

“ممثلة لبنانية” بطلة الجزء الخامس من “الهيبة” – من هي؟

لا شكَّ أنّ متابعي مسلسل “الهيبة” ينتظرون بفارغ الصبر لمعرفة شخصيّة البطلة الجديدة التي ستمثّل إلى جانب “جبل” في الجزء الخامس، إذا اعتادوا في كل موسم على تغيير أدوار البطولة النسائيّة.

أكدت مصادر في شركة “الصباح إخوان” المنتجة للمسلسل، لجريدة القدس العربي، أنّ “الممثلة اللبنانيّة إيميه صيّاح هي بطلة الهيبة في الجزء الخامس إلى جانب السوري تيم حسن”.

لتصبح إيميه البطلة الخامسة للمسلسل بعد كل من نادين نسيب نجيم بطلة الجزء الأول، ونيكول سابا بطلة الجزء الثاني، وسيرين عبدالنور بطلة الجزء الثالث، وديمة قندلفت بطلة الجزء الرابع.

في حين لم يقرر مسؤولو المسلسل بعد الإسم الذي سيطلق على الجزء الخامس، الذي سيكون الأخير أيضاً بعد (الهيبة 1، الهيبة العودة، الهيبة الحصاد، الهيبة الردّ).

وإنتشرت بعض الشائعات التي تتحدث عن حذف شخصية “صخر” يقوم بدوره أويس مخللاتي شقيق جبل، وأنّ “المسلسل سيبدأ من أحداث وفاته”.

وقبل أن تصبح إيميه صياح ممثلة كانت قبل ذلك إعلامية، إذ درست في كلية الإعلام، وحازت شهادة دراسات عليا من الجامعة الأمريكيّة في بيروت، ثم عملت في قناة MTV اللبنانية مدة 4 سنوات مقدمة نشرة الأخبار الجوية، وقدمت بعض الحلقات والمهرجانات الخاصة.

أول أدوارها الفنيّة كان في المسلسل اللبناني “وأشرقت الشمس” في العام 2013، الذي أدت فيه شخصية جلنار، إلى جانب رولا حماة، ونهلة داوود، ويوسف الخال، وغسان صليبا.

بعد ذلك تمكّنت إيميه من خطف الأضواء نحوها من خلال تقديمها لبرنامج The Voice في جزأيه الثاني والثالث، ومن ثم مشاركتها في التمثيل في مسلسلات سوا وأوركيدا وحدوتة حبّ، وفيلم زفافيان.

وأكدت المصادر من الشركة المنتجة أنّ “الجزء الخامس من مسلسل الهيبة لن يكون ضمن مسلسلات رمضان 2021، بسبب التأخر في تصويره، الذي كان يفترض أن يبدأ مطلع شباط، لكنه لم يبدأ إلى الآن”.

مثلما حصل مع الموسم الرابع الذي تمّ عرضه بعد رمضان 2020، بسبب تفشي فيروس كورونا، الذي أعاق التصوير أيضاً.

ويعتبر مسلسل الهيبة المصنف بفئات الدراما والرومانسيّة والأكشن والإثارة والجريمة واحداً من أكثر المسلسلات مشاهدة، لاسيما في أجزائه الثلاثة الأولى، التي عُرضت خلال أشهر الصوم.

AS6701

المزيد من الأخبار