KM
news

نصيحةٌ” من جنبلاط إلى الحريري

إعتبر رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب السابق وليد جنبلاط، أن “الدولة تقوم بجهدٍ حيال كورونا لكن هناك ثغرة وهي الحاجة الى حملة توعية أكبر للمجتمع وفي الوقت نفسه هناك مناطق معينة غير ميسورة وفقيرة ويصعب الوصول اليها”.

وفي حديثٍ له لـ”صوت كل لبنان”، أشار جنبلاط الى أن “هناك قطاع خاص من المستشفيات لا يريد إستقبال مرضى كورونا وهناك 60% من المساحات الموجودة في المستشفيات الخاصة لا يريدون استخدامها”.

وأضاف، “البعض يظن أن العالم مهتم بلبنان لكن لا أحد مهتم بلبنان، كان هناك شيء من الإهتمام من قبل فرنسا ولا يزال لكن علينا أن نهتم بأنفسنا وبحل العقد الداخلية”.

ولفت الى أن “الرئيس المكلف سعد الحريري من موقعه أُهين بالفيديو الذي تم تسريبه، ويجب الخروج من هذه الأمور الصغيرة للأوسع إلا إذا كان موقع الحريري مرفوض وأنا من صاحب نظرية خليهم هني يحكموا”.

وأردف جنبلاط، قائِلًا: “أنصح الحريري بالاعتكاف، ونصيحتي غير ملزمة والقرار يعود له، والقرار يعود له وعلاقتي مع العهد ليست جيدة “لا أنا بحبهم ولا هني بحبوني””.

واعتبر، أن “حزب الله ومن خلال التيار الوطني الحر يستلمون البلد فليستلموا كل البلد بكل مفاصله وليتحملوا مسؤولية الربح أو الخسارة لماذا نشارك نحن ولا نتسلم أي شيء؟”.

المزيد من الأخبار