KM
news

“ولعت” بين الإشتراكي والتيار

أشعلت تغريدة عضو “اللقاء الديمقراطي” النائب وائل أبو فاعور سجالاً حاداً بينه وبين نواب التيار الوطني الحر. وقد كتب فاعور على حسابه عبر “تويتر”: “اليوم أعلنت وزيرة سابقة للطاقة أن شركة كهرباء لبنان اعترضت على قرار قاضي الامور المستعجلة باعطاء الكهرباء لـ مستشفى راشيا”.

وسأل أبو فاعور في تغريدة ثانية, “ما هي صفة الوزيرة السابقة لاعلان ذلك باسم شركة الكهرباء الا الوصاية السياسية للتيار الوطني الحر على شركة الكهرباء التي يلوذ مديرها العام بصمت القبور والتي من المفترض ان تكون مؤسسة مستقلة اداريا وسياسيا وكيف يسمح وزير الطاقة الحالي بهكذا ازدراء”.

وأضاف, “بالأمس تعطل المولد الكهربائي نتيجة للتقنين القاسي في المستشفى ووحدها العناية الالهية انقذت 18 مريض كورونا و7 مرضى في العناية الفائقة من الموت، ومما ادى الى احتراق ماكينة التصوير الطبقي وهو ما يعتبر جرما جنائيا يستوجب الملاحقة القضائية “.

وَختم أبو فاعور في تغريدة كاتباً, “بكل الحالات سنتابع المعركة معكم ومع عهدكم العفن البائس البائد على كل المستويات.

من جهته هاجم النائب جورج عطالله, عضو “اللقاء الديمقراطي” النائب وائل أبو فاعور في تغريدة على حسابه عبر “تويتر”, كاتباً, “يللي متلك مش 400 سنة مرقت عليه بس، لو بدك تعيش 400 سنة تانية مش رح تعرف تنزل عن مدفع دبابة الفلسطيني لمدفع دبابة الاسرائيلي لمدفع دبابة السوري لمال البترودولار تتقهر ابن بلدك”.

وأضاف, “مقهور من العهد لانك كنت بيضة قبّان وصرت بيضة مودرة”.

وختم عطالله قائلاً: “عميل صغير ورح تبقى”.
ومن جهة ثانية، ردّ النائب ادي معلوف على أبو فاعور في تغريدة نارية على حسابه عبر “تويتر” كاتباً, “ثابت بكل حكومات ما بعد الطائف، عريق بالتهرّب الضريبي، مدافع عن معمل سبلين “الغير صديق للبيئة”، متألق بصدّ خطة الكهرباء بسبب مصالحه مع مستوردي الفيول، إختصاصي بشفط أموال وزارة المهجرين، وغيرها، وبقلك الرئيس بيتحمّل مسؤولية يلي وصلناله، ومنطالب برحيله. إنطرلك 400 سنة جداد، بيقطعوا!”.

المزيد من الأخبار