KM
news

توقعات الابراج ليوم الإثنين ١٨ كانون الثاني ٢٠٢١

الحمل 21 آذار – 19 نيسان

ستطرأ بعض التغييرات على حياتك المهنية اليوم. على الرغم من أن هذا التغير ملحوظ ومرئي ولكن لا تقلق فمن المتوقع أن يكون تغييرا للأفضل. أنت محظوظ اليوم، فأنت على وشك الوصول إلى طريق النجاح. استمتع بهذه اللحظات فربما لن تتكرر.

الثور 20 نيسان – 20 أيار

عزيزي مولود برج الثور يحتاج شريك حياتك لوجودك بجانبه هذه الأيام لأنه يمر بحالة عدم اتزان نفسي نتيجة ظروف صعبة يمر بها، كن أنت سندا واستمع له وحاول أن تخرجه من هذه الحالة، لأنه يحبك ويثق بك.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

عزيزي مولود برج الجوزاء، أمامك طريق سالك نحو الاستقرار في العلاقة، لكن عليك تجنب الخلافات والابتعاد عن كل ما قد يسيء إلى تلك العلاقة.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز

قد تظهر أمامك اليوم بدايات لمشاريع جديدة وفرص عديدة في بلاد بعيدة أو ربما تكون في دول أجنبية. أنت شخص محب للمغامرة والإثارة، ولكن أمامك العديد من المسؤوليات التي قد تحول دون القيام بأي مغامرة اليوم. لا تنخدع بأي شيء بسرعة، بل ابحث عن الحقائق وتعامل مع المواقف بموضوعية.

الأسد 23 تموز – 22 آب

عزيزي مولود الأسد، قد يتحقق حلمك بالاستقرار في الخارج اليوم، حيث قد تحصل على عروض للعمل مع شركات مرموقة تأسست في أراض أجنبية، ومع ذلك، قد تواجه مشكلات في التوثيق، ولكن سيتم حل هذه المشكلات في أي وقت من الأوقات، وعندما يكون لديك كل ما تريد، سيتبعك المال بالتأكيد.

العذراء 23 آب – 22 أيلول

ربما تلتقي اليوم بالحبيب الذي كنت تبحث عنه. من المتوقع أن تلتقي بهذا الشخص في احتفال ما. يتميز هذا الشخص بجاذبيته وحضوره وذكائه ورقة قلبه. إذا كنت غير مرتبط عاطفيا، لا تفوت هذه الفرصة. استغل هذه الفرصة التي جمعتكما معا.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول

عزيزي برج الميزان، بعض الشوائب قد تكون عالقة في ذهن شريك حياتك، بسبب المشكلات القديمة، إلا أن أثرها لم يختفي بعد، فحاول أن تحل موقفك معه في أقرب وقت حتى لا تخسره.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

عزيزي برج العقرب، يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أن يدخل حياته شخصًا سيؤثر فيها بشكل إيجابي جدًا، ربما يساعده على تحقيق بعض الأهداف التى طالما حلم بها، أو يخلق معه أهدافًا جديدة لم يكن في تصوره تحقيقها.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

عزيزي برج القوس، االنجاح دائماً حليفك أينما ذهبت، وإتقانك للعمل يجعل رؤسائك يثقون بك، ويعتبرونك من أهم الأفراد الفعالة في المؤسسة التي تعمل لديها، فاستمر على ذلك ولا تدع فرصة للمحبطين.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

عزيزي برج الجدي،ما تزال هائما على وجهك، فأنت لا تدري ماذا تفعل، قد تتعرض لكلام جارح من المسؤول لديك في العمل لخطأ ارتكبته، ابقَ هادئاً ولا داعي لأن تناقشه، لأن ذلك ليس بمصلحتك.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

عزيزي برج الدلو، مشكلتك الوحيدة أنك دائم التردد في الإقدام على خوض المشاريع الكبرى على الرغم من قدراتك الكبيرة وإمكاناتك. عاطفتك ورومانسيتك تقرّبان الشريك إليك وتمضي معه لحظات من الحب الصادق. قد لا تتقبل بعض الملاحظات بشأن وضعك الصحي من قبل الطبيب، لكن هذا هو الواقع، وعليك التقيد بإرشاداته.

الحوت 19 شباط – 20 آذار

عزيزي برج الحوت، تعمل على جبهات متعددة وتلاقي النتائج المدهشة التي كنت تتوقعها، وبانتظارك سفر أو عمل خارج البلاد مع مؤسسات كبرى وعلى الصعيد العاطفي: يتحدّث هذا اليوم عن رومانسية عالية ومميزة وبعض الاهتمامات الشخصية المتنوعة.

المزيد من الأخبار