KM
news

تعزيزات سورية على الحدود!

نقل تلفزيون i24NEWS الإسرائيلي، عن وكالة “ستيب” السورية، عن وجود تعزيزات واستعدادات كبيرة لقوات السورية والعناصر التابعة لها في الجبهة الجنوبية تحسبًا لوقوع مواجهات مباشرة مع الجيش الإسرائيلي.

وقالت الوكالة السورية، إن تعزيزات كبيرة لقوات النظام السوري وصلت مؤخراً إلى الجبهة الجنوبية بعدما تلقت القيادات الأمنية والعسكرية بلاغاً بضرورة الاستعداد لحرب متوقعة، وأوقفت قرار تسريح الاحتفاظ والمنتهين من الخدمة العسكرية الذي صدر مؤخراً، حيث أجلته إلى شهر فبراير القادم.

ولفتت الوكالة إلى أنّ تعزيزات الجيش السوري والاستعدادات تحذر من وقوع مواجهات مباشرة مع الجيش الإسرائيلي، فيما يتزامن ذلك مع تحركات متواصلة لعناصر إيرانية في المنطقة.

ودائمًا ما تتحدث إسرائيل عن التموضع الإيراني في سوريا، وتؤكد استمرار الجيش في العمل بالقوة المطلوبة ضد التموضع الإيراني في سوريا.

وكان الجيش الإسرائيلي أعلن في 18 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي شن ضربات جوية على “الجيش السوري وأهداف إيرانية” في جنوب سوريا بعد زرع الوحدة الايرانية 840 عبوات ناسفة في هضبة الجولان، قائلًا إن طائراته قصفت منشآت تخزين ومجمعات عسكرية وبطاريات صواريخ أرض-جو سورية.

المزيد من الأخبار