KM
news

اخبار متفرقة – استدعاء اللواء طوني صليبا!

🔳أفادت معلومات للـ mtv، بأن “القاضي فادي صوان طلب استدعاء اللواء طوني صليبا وعندما تلقى الأخير اتصالات من النيابة العامة التمييزية رفض إبلاغه بهذه الطريقة وقال إنه يريد أن يتمّ إبلاغه بطريقة قانونية.

🔳قرار من وزيرة الدفاع تجميد مفعول تراخيص الأسلحة من 22 الحالي حتى 2 كانون الثاني.

🔳السفيرة الأميركية تلغي زيارة القصر البلدي في صيدا وسط هتافات الاحتجاج الرافضة.

🔳أفادت الـ MTV ان القاضي صوان حدد جلسة استجواب جديدة لعلي حسن خليل وغازي زعيتر في ٤ كانون الثاني المقبل..

🔳الوزير حمد حسن: كان انعكاس الإقفال إيجابياً حتى البارحة بنسبة 10% من مجموع الفحوصات وتأخير تسجيل الذروة أسبوعين ؛أما اليوم بعد مرور 10 أيام بدأت الإصابات ونسبتها بالإرتفاع مع الإشارة إلى بدء احتساب فحوصات مستضد Ag السريع وعليه علينا التنبه والحذر الشديدين خلال أسبوعي الأعياد.

🔳مراسل “الجديد”: رئيس مجلس النواب نبيه برّي يترأس اجتماعاً في هذه الأثناء لهيئة مكتب المجلس في عين التينة ومن المرجح ان يتم خلال الاجتماع تحديد جلسة عامة الاسبوع المقبل.

🔳يجري التحضير لوقفة احتجاجية امام غرفة التجارة والصناعة في صيدا ضد زيارة السفيرة الاميركية للغرفة…

🔳الجديد: القاضي شربل بو سمرا أرجأ جلسة الاستماع إلى بدري ضاهر إلى ٢٢ الشهر الجاري للبت بالدفوع الشكلية في قضية ما اصطُلح على تسميته بأمير الكبتاغون.

🔳أبو الحسن لـ”الجديد”: اطّلعنا على معطيات تفيد بأنه يتمّ إعداد ملفات في الغرفة السوداء تطال وليد جنبلاط وسعد الحريري ونبيه بري ولكن نحن لن ندخل بهذه الحرب.

🔳مصدر أمني : للاسف سيكون هناك كبش محرقة في تحقيقات انفجار المرفأ، وهذا الكبش لن يتلقى اي دعم سياسي لكي يقول الفريق المحسوب عليه انه لا يغطي اي شخص قد يكون متورطا..

🔳وزير سيادي سابق، يمتلك وثائق عديدة تدين بعض كبار الموظفين في وزارة سابقة مُدّعى عليهم، وتُظهر الوثائق ثراءهم الفاحش..

🔳يقول مصدر سياسي ان موضوع رفع الدعم عن البنزين سيحصل ولكن كل منزل سيحصل على 3 صفائح بنزين لكل سيارة شرط الا يتخطى العدد السيارتين في كل منزل، والامر سيتم تنسيقه مع النافعة حيث تسجل السيارات….

المزيد من الأخبار