KM
news

انتهى المزاح يا بوعلي – نصيحة من ضاحي الخلفان إلى نصرالله

أشار نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي الفريق ضاحي الخلفان في سلسلة تغريدات على حسابه عبر “تويتر” إلى أن “من متابعات الاخبار العالمية الظاهر أن الهدف القادم بعد العالم النووي الايراني محسن فخري زادة هو الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله والرسالة التي توجه اليه يا حسن سلم تسلم”.

وقال: “انتهى المزاح يا بوعلي”.

ولفت إلى أن “قد يتعرض حزب الله الى هجمة إبادة للمليشيات، عمليات ساحقة ما حقة”، معتبراً أن “الاهداف مرصودة والقرارات الدولية معدة مسوداتها”.

وأضاف : “الاخبار تقول انه كفى فوضى في لبنان، يقولون اننا صبرنا كثير على حسن نصرالله لكن الآن حان أن يكون بين خيارين اما أن يسلم السلاح أو يقتل بالسلاح، عاد هو له الخيار”.

وتوجه إلى نصرالله بالقول: “مجموعة من قادة الغرب قرروا انهاء اللعبة يا حسن، دبر حالك”.

وتابع: “إعلان بيروت منزوعة السلاح من مليشيات حزب الله وأن يكون دور حسن نصر الله خطيبا في المآتم فقط وتتولى قوات دولية ادارة مطار بيروت ويلبس جماعة حسن نصرالله الباب لبرا” .

وسأل: “هل سيتم اغتيال حسن نصرالله قبل مغادرة الرئيس دونالد ترمب كرسي الرئاسة لو اعتمدت النتائج لصالح جو بايدن؟”، متوجهاً إلى نصرالله بالقول: “حسن نصر الله خذ نصيحتي، ادخل في سرداب ولا تطلع حتى تكون الامام الغائب لحزب الله وعش هناك” .

المزيد من الأخبار