KM
news

توقعات الأبراج ليوم الإثنين ٢٦ تشرين الاول ٢٠٢٠

توقعات برج الحمل

ربما تزورك اليوم مجموعة من الأصدقاء في منزلك. وربما تجد نفسك اليوم محط أنظار الجميع. ستستمع بالوقت الذي تقضيه مع هؤلاء الأصدقاء. ربما تستغل الوقت في اللعب أو قراءة بعض الروايات. مهما كانت الأنشطة التي تقوم بها معهم، بالتأكيد ستشعرون بالسعادة.

توقعات برج الثور

كنت تبحث خلال الفترة الماضية عن بعض المفاهيم الفلسفية الغامضة ولم تعثر عليها، ولكن اليوم ستعثر على ما تريد بكل سهولة. عليك أن تدونها حتى تستطيع الرجوع إليها وقت الحاجة. استغل وقتك اليوم في شيء مفيد كالرياضة أو القراءة.

توقعات برج الجوزاء

ربما تتحدث لساعات طويلة مع الحبيب اليوم دون الشعور بمرور الوقت. ربما تتناقش معه في بعض الموضوعات الفلسفية أو الأحداث الجارية أو الطقس أو ربما تطرح عليه فكرة ما لتعرف رأيه. الأمر الوحيد الذي لم تتحدث فيه اليوم مع الحبيب هو طبيعة علاقتكما بالتحديد، مما يجعلك تشعر بالإحباط.

توقعات برج السرطان

اليوم تسمع بعض الأخبار الجديدة التي تتعلق بصديق لك. قد تكون هذه الأخبار غريبة بالنسبة لك لأنك لم تتوقعها. قد تكون سعيدا لأنك علمت أن صديقك سعيد أيضا. إذا كنت ما زلت مذهولا، اتصل بهذا الصديق وتأكد بنفسك

توقعات برج الاسد

ترغب بشدة اليوم في تغيير بعض ديكورات المنزل من أجل الحصول على منزل مختلف وراق. لن تحتاج إلى شراء العديد من الأغراض، ولكنك ربما تكتشف فجأة أنك لم تعد تستطيع العيش بسبب ألوان غرفتك أو ألوان المنزل عموما، ولذلك ستقوم بتغييرها بنفسك.

توقعات برج العذراء

اعتمادك على حدسك اليوم قد يدفعك لكشف المؤامرات والحيل التي يدبرها لك من حولك. ستعرف كيف تتصرف جيدا مع الماكرين. ربما تضطر اليوم إلى اتخاذ بعض القرارات التي تعتمد على العاطفة أكثر من المنطق.

توقعات برج الميزان

تشعر أن العالم من حولك غريب جدا، فلم لا تفكر في التخطيط لرحلة لمكان ما ؟ قمت بعملك على أكمل وجه الفترة الماضية وتستحق الترفيه والمتعة. إذا لم يكن لديك وقت كاف اليوم، على الأقل تواصل مع شركة سياحة أو قم بعمل بحث على الإنترنت للتعرف على المنطقة التي ستزورها.

توقعات برج العقرب

تهتم اليوم بتصليح بعض الأجهزة الإلكترونية الموجودة في منزلك، وتقضي معظم الوقت في تحاول معرفة كيفية تشغيل بعض الأجهزة الأخرى. ربما يتصل بك صديق لك من مكان بعيد وربما تعطلك هذه المكالمة عن مهامك بعض الوقت.

توقعات برج القوس

انتبه اليوم وكن حذرا خاصة وأن بعض الزملاء في العمل يدبرون لك بعض المكائد. كن يقظا ولا تدعهم ينفذون خططهم. من الأفضل أن تترك العمل في وقت مبكر لكي تبتعد عن هؤلاء الحاقدين.

توقعات برج الجدي

ربما تكتشف اليوم أنك موهوب في مجال ما. ستكتشف هذه الموهبة بشكل غير متوقع، ربما تكتشفها عندما تقوم بالرسم في مع أحد الأصدقاء. تنمية هذه الموهبة ستعود عليك بالنفع في المستقبل. هذه الموهبة ستكون سبب إسعاد من حولك اليوم وخاصة الأطفال.

توقعات برج الدلو

الأجواء مضطربة والمناخ غير مستقر خاصة في المنزل. لا تستطيع أن تحاور أي فرد من أفراد أسرتك هذا اليوم. تستطيع أن تحل هذه الخلافات ولكن يبدو أن الوضع متأزم للغاية. فلا تيأس لأنك تستطيع أن تجد حلا. في نهاية اليوم ستعود الأمور لوضعها الطبيعي.

توقعات برج الحوت

ستحصل على مكافآت من رؤسائك في العمل بسبب إنجازاتك التي حققتها خلال الفترة الماضية. تشعر بأن من حولك يدعمونك، وربما يكون ذلك بسبب ما تقدمه لهم من مساعدات ونصائح. تخطط لحفل ما وقضاء وقت مميز مع الأصدقاء وبالتحديد من يقدمون لك الدعم.

IMG-20201019-154716-376

المزيد من الأخبار