KM
news

توقعات الابراج ليوم الاحد ٢٥ تشرين ٢٠٢٠

توقعات برج الحمل
يبدو أن كل شيء يعمل تلقائيا، وتستطيع القيام بأي مهمة مهما كانت معقدة. لكن لسوء الحظ لن يستمر هذا الوضع دائما، لذا يجب أن تنتفع من هذه الفترة انتفاعا كليا. انتهز فرصة عدم وجود أي هموم وانشغالات لديك واقضِ الوقت مع أصدقائك وعائلتك، فستشعر بأن الروابط بينك وبينهم تقوى.

توقعات برج الثور
في الوقت الحالي، يبدو أن حجم المشكلات في تزايد، ولكن يجب ألا تؤثر المشكلات عليك. فقط عندما تواجه مشكلة تلو الأخرى ستبدأ في الشعور بالسعادة مرة أخرى. من الضروري أن تتصرف في الحال، وإلا فستواجه مشاكل أكبر. لا تخف من قبول المساعدة من الآخرين في حالة عرضها.

توقعات برج الجوزاء
الأحداث اليوم سارة ومبهجة حيث أنك تتفاهم جيدا مع جميع الأطراف ومع كل من تتقابل معه. استمتع بهذه الفترة التي يعكس لك فيها الجميع تعاطفهم، وانتفع من هذه الطاقة الإيجابية للتخلص من الضغوط التي تواجهها خلال اليوم واسترجع هدوءك.

توقعات برج السرطان
أنت مجبر اليوم على تلبية العديد من المتطلبات الاجتماعية ناهيك عن المتطلبات المنزلية والمهنية. حاول أن تنظم وقتك بقدر الإمكان. إذا حاولت أن تلبي رغبات كل شخص، سوف تضحي بنفسك من أجل الجميع.

توقعات برج الاسد
المناخ العام هادئ جدا ولا وجود للضغط أو الاضطراب. الأمور تسير بشكل مرن وطبيعي مع الجميع حتى مع الأشخاص الذين تظن أن المعاملة معهم قد تكون صعبة إلى حد ما. تستطيع أن تنجز اليوم العديد من المهام أكثر من المعتاد. ستكون سعيدا في نهاية اليوم بما قمت به وستكون فخورا بنفسك.

توقعات برج العذراء
مزاجك سيئ في فترة الصباح ولكن سرعان ما تشعر بالسعادة بسبب بعض الأخبار السارة التي يخبرك بها الحبيب اليوم. قد ترتبط هذه الأخبار بهدف ما كنت تسعى لتحقيقه. ستشعر بالسعادة وربما ينعكس هذا الشعور على من حولك.

توقعات برج الميزان
تنتابك مشاعر غريبة تجاه شخص ما بالتحديد. تخطط للالتقاء بهذا الشخص في المساء بالمطعم المفضل لديه. زيارة معرض ما أو حضور حفل ما مع هذا الشخص قد يكون أمرا ممتعا جدا وشيقا.

توقعات برج العقرب
تبدو جذابا للغاية اليوم وتلفت أنظار الجميع. تثبت حضورك في أي مكان تذهب إليه سواء كنت في مكان عام أو في منزل أحد الأصدقاء. لديك بعض الأخبار المهمة التي تريد أن تنشرها، ولذلك لا تتعجب إن وجدت الآخرين ملتفين حولك.

توقعات برج القوس
تريد أن تتخلص من مشاكلك اليوم، ولكن عليك أن تجد حلا لها بدلا من التفكير فيها فقط. يعرض عليك بعض الأصدقاء الذهاب لمكان ما اليوم للاحتفال بمناسبة ما، ولكنك تريد أن تظل في المنزل لكي تستمتع بوقتك بجانبك الأسرة. استمع لبعض المقطوعات الموسيقية الهادئة.

توقعات برج الجدي
ربما تقرر اليوم أن تستضيف شخصا مهما في منزلك. قد تنتهز الفرصة وتناقش معه بعض الموضوعات المتعلقة بمجال عملك. كما أن اللقاء سيكون ممتعا وشيقا. المشكلة الوحيدة التي من الممكن أن تواجهك اليوم هي الضوضاء.

توقعات برج الدلو
مهما كانت التحديات التي تواجهك اليوم، ستجد حلولا واقعية لها. يتغير اليوم وضعك العاطفي بشكل لا تتوقعه. يوم مناسب للاهتمام بمواهبك الخاصة ومحاولة تنميتها. اجتهدت في عملك الفترة الماضية وتستحق الترفيه والمتعة فحاول أن تستمتع بوقتك.

توقعات برج الحوت
هذا الصباح لن يمكنك أن ترى أي شيء سوى أكوام من الأوراق تتطلب الفحص والمراجعة. ربما تقرر البدء فيها من بداية اليوم حتى تتخلص من الفوضى العارمة الموجودة على مكتبك. على الرغم من سرعة أدائك ولكن على الأرجح لن تنتهي منها اليوم ولكن على الأقل ستقلل من الشعور بالفوضى.

IMG-20201019-154716-376

المزيد من الأخبار