KM
news

اخبار متفرقة و ابرزها وفاة عريقات

▪️مصدران لرويترز: الولايات المتحدة والسودان بصدد التوصل لاتفاق لرفع اسم السودان من القائمة الأميركية للدول الراعية للإرهاب والاعلان ربما خلال أيام

IMG-20201019-154716-376

▪️زوجة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون تخضع للحجر الصحي بعد أن خالطت شخصا ثبتت إصابته بكورونا

▪️أكد التلفزيون الفلسطيني وفاة صائب عريقات، أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، وذلك بعد تدهور حالته الصحية إثر إصابته بفيروس «كورونا».

▪️عكار -أخمد عناصر مركز بزبينا في الدفاع المدني بعد ظهر اليوم، حريقا على طريق عام الدورة – الشقدوف العالي.

كما أخمدوا حريقا آخر في بلدة الحويش بالتعاون مع شباب من البلدة، أتى على أشجار حرجية ومثمرة.

▪️غرد النائب الدكتور علي درويش عبر حسابه على “تويتر”: “نبارك لطلابنا تصديق مشروع قانون الدولار الطالبي المعني بانقاذ مستقبلهم الدراسي في الخارج…التوجه الآن نحو آلية تطبيق صرف المبلغ المقرر من مصرف لبنان عن العام الدراسي الحالي لتبديد هواجس الأهالي، حول كيفية استمرار أولادهم وتعليمهم في بلاد الاغتراب، رغم الظروف الصعبة التي نمر بها”.

▪️طرابلس – زارت الهيئة الإدارية لإتحاد الحقوقيين المسلمين في لبنان، مفتي طرابلس الشيخ محمد إمام برئاسة المحامي محمد صبلوح والاعضاء، حيث وضع المجتمعون امام في “أجواء عملهم ورؤيتهم لعمل الإتحاد خلال الفترة القادمة”.

وأثنى إمام على عمل الإتحاد وخطته، متمنيا لهم “التوفيق لسعيهم في تحقيق العدالة”.

كما التقت الهيئة بالرئيس الأول للمحاكم الإستئنافية في الشمال القاضي رضا رعد الذي رحب بإنتخاب الهيئة الجديدة، معربا عن أمله “بنجاح عملها”، ومثنيا على “تاريخ الإتحاد وما يقدمه لحماية الإنسان وتأمين حقوقه”.

▪️الضنية – أخمد عناصر الدفاع المدني في بلدة سير – الضنية حريقا إندلع في أشجار حرجية، في محلة عين الزعرور الواقعة بين بلدتي سير وبقرصونا ومنعوا، بالتعاون مع الأهالي، إقترابه من المناطق السكنية.

كما أخمد عناصر الدفاع المدني حريقا آخر إندلع في منطقة حرجية تقع بين بلدتي بيت الفقس والسفيرة.

المزيد من الأخبار