KM
news

توقعات الابراج ليوم الاثنين ١٩ تشرين الاول ٢٠٢٠

توقعات برج الحمل
سيتم إعادة بحث وتقييم أرائك أو أعمالك بشكل من الأشكال. اذا لم تكن الأمور تسير على ما يرام، قد تميل إلى إرجاع السبب إلى خطأ صدر من الآخرين أو كنتيجة للظروف الحالية. من الأفضل الاحتياط والتحلي بالصبر.

توقعات برج الثور
تتواصل بشكل جيد جدا مع محيطك. التركيز والتفكير المنطقي والقدرة على ابتكار أفكار جديدة لتطوير العمل سيعزز من قدراتك الخاصة على التواصل. تستطيع اليوم أن تعرض أفكارك دون خجل بل ربما تشعر أن ثقتك في نفسك تزداد على مدار اليوم بشكل لم تكن تتوقعه تماما.

توقعات برج الجوزاء
تتمتع حاليا بلياقة بدنية جيدة جدا وإمكانيات ذهنية حادة، ويبدو أن كل شيء تشرع في القيام به سيكون لصالحك ولا شيء يقف أمامك. قم باستغلال وتوظيف هذه الطاقة في البدء بالعمل في مشروع جديد رغبت منذ زمن في الشروع به؛ فهذا هو الوقت الأمثل. اهتم الأهداف التي تحارب من أجلها. يجب عليك التركيز فيما تحاول تحقيقه.

توقعات برج السرطان
شخص ما لم تره منذ وقت طويل جدا قد يطرق بابك اليوم أو يتصل بك ليطلب منك النصيحة. تريد أن تتخلص من كل أعمالك المنزلية قبل أن يأتي هذا الشخص. تتمتع اليوم بسرعة بديهة ولذلك عليك أن تستغلها لتحل مشاكل الأصدقاء ومشاكلك أنت شخصيا.

توقعات برج الاسد
قد يطرق بابك اليوم شخص ما ولكنك تتعجب منه لأنك قد تراه حزينا وكئيبا. هذا الشخص ليس لديه أي رغبة في الإنصات إلى كلامك أو نصائحك فكن حذرا عند التحدث معه. هذا الشخص يشعر بالوحدة وبحاجته إلى الشعور بالعطف والحنان. دعك من النصائح الآن واجعله فقط يشعر بالمرح بمشاهدة فيلم كوميدي أو حديث مسل.

توقعات برج العذراء
تحضر اليوم أكثر من حفل واجتماع، وربما تلتقي بأكثر من زميل في المكان. تدور كل مناقشاتك مع هؤلاء حول تطوير خطة العمل والاقتصاد بشكل عام.

توقعات برج الميزان
تطلع اليوم على عدد كبير من الكتب والمجلات للحصول على بعض المعلومات. انتظر اليوم أخبارا سارة تتعلق بمجال العمل. ستكون لديك القدرة على معالجة كافة الأمور والمشاكل بسرعة البرق. تصرف بحكمة ولا تفقد ثقتك في نفسك.

توقعات برج العقرب
أنت شخص تتسم بالبراءة والهدوء فحاول أن تستغل هذه الصفات خاصة عند التفاف عدد كبير من الأصدقاء من حولك. احذر من المكائد التي يدبرها لك البعض حتى يفسدوا عليك يومك. اهتم بنفسك وبكل ما يهمك في كل الأوقات.

توقعات برج القوس
نحذرك اليوم من أن تورط نفسك في مشكلة ما لا علاقة لك بها. قد تشعر بأنك متحمس ومتشوق للتحدث مع أحد الأصدقاء، ولكن عليك أن تنتظر للغد لأن اليوم غير مناسب لمقابلتهم. الأشخاص المحيطون بك يمرون بأزمات عديدة ولن يتحملوا أسلوبك أو كلامك.

توقعات برج الجدي
ربما يتدخل بعض الأشخاص العدوانيين في أدق تفاصيل حياتك وفي خططك المستقبلية هذا اليوم، ولكن على الرغم من ذلك نحذرك من الانزعاج والتذمر. استفد من هذه المواقف وتعلم كيف تتصرف أمامهم. ستصلك اليوم هدية غير متوقعة من أحد الأشخاص.

توقعات برج الدلو
هل أسند إليك أحد الزملاء في العمل مهمة ما ولكنك لم تتمكن من الانتهاء منها خلال ساعات العمل؟ إذا حدث ذلك بالفعل، ربما تشعر بالفشل والخسارة. من الأفضل أن تعود إلى هذا الزميل وتسأله عن تفاصيل هذه المهمة التي أسندها إليك. أن تسأل سؤالا غبيا من وجهة نظرك أفضل بكثير من أن ترتكب خطأ أحمق.

توقعات برج الحوت
قد تتعرض لأشياء تفقدك عقلك بشكل أكثر من المعتاد في الوقت الحالي، وهذا سببه الجو الاستفزازي الخاص ببيئتك وكذلك عصبيتك الزائدة. حاول أن تكتشف سبب عدم رضائك الداخلي وقلقك قبل لوم الآخرين بدون دليل، خاصة في العمل، فقد تتسبب في تعقيد الأمور أكثر بالنسبة لك على المدى البعيد.

المزيد من الأخبار