KM
news

توقعات الابراج ليوم الخميس ١٥ تشرين الاول ٢٠٢٠

توقعات برج الحمل
لديك طموح كبير لتطوير مشاريعك، وهذا حق مشروع لك، إلا أن تطبيقه يحتاج إلى وقت أطول مما تتصور. توقع الوقوع في الحب إذا كنت غير مرتبط أو تطورا في بعض الأوضاع والظروف الشخصية. تتيح لك الظروف التودد والتقرب من شخص تحلم به

توقعات برج الثور
ستقابلك التحديات بصورة متكررة وبشكل غير عادي اليوم، مسببة لك الكثير من الضغوط. ربما يجب أن تبتعد عن الطريق أحيانا بدلا من تحمل مسئولية كل شيء. يجب أيضا أن تفكر في صحتك، لأنه على المدى البعيد لن يعود عليك بالفائدة أن تستهلك كل قوتك في مدة زمنية قصيرة

توقعات برج الجوزاء
العراقيل التي تنبأت بقدومها منذ فترة طويلة تظهر تدريجيا وتتحول إلى واقع، وبات تفاديها مستحيلا. واجه تلك التحديات في أسرع وقت، حتى وإن كانت المهمة صعبة. كلما تأخرت في ذلك، تراكمت العراقيل ووجب عليك مضاعفة المجهود لتجاوزها.

توقعات برج السرطان
تستعيد قوتك ونشاطك اليوم بعد أيام عانيت فيها من اللامبالاة والإهمال. لن تتسامح اليوم بسهولة عن أخطاء يرتبكها من حولك. ترفض أي قيود يفرضها عليك بعض الأشخاص. ربما يكون هذا هو الوقت المناسب لإثبات جدراتك أمام رؤسائك في العمل.

توقعات برج السرطان
تستعيد قوتك ونشاطك اليوم بعد أيام عانيت فيها من اللامبالاة والإهمال. لن تتسامح اليوم بسهولة عن أخطاء يرتبكها من حولك. ترفض أي قيود يفرضها عليك بعض الأشخاص. ربما يكون هذا هو الوقت المناسب لإثبات جدراتك أمام رؤسائك في العمل.

توقعات برج الاسد
تعيش فترة توازن بدني وذهني متناغم ولا ظهور لأي عائق خارجي أيضا. لكونك تتمتع بالحيوية أكثر، فبإمكانك القيام بكل ما ترغب بفعله. مع ذلك، عليك أن تتساءل كيف سيكون الوضع بالنسبة لك إذا صارت الأمور أصعب من الآن.

توقعات برج العذراء
كن يقظا اليوم ودعك من الأوهام والهواجس. إذا كنت مخلصا في عملك، فستحصل على ما تريد. من الأفضل الآن أن تركز على المشاكل التي تجعلك قلقا ومضطربا. بادر بالحوار مع أي شخص بينك وبينه سوء تفاهم أو مشكلة ما، وستكتشف أن هذا الحوار خفف من أعبائك بشكل لا يصدق

توقعات برج الميزان
توترك بسبب العمل قد يجعلك تفقد القدرة على التركيز ويجعل مزاجك متقلبا. يوم ممتاز للمكوث في المنزل للراحة والاسترخاء. ابتعد عن الأعمال الروتينية واقض يومك بشكل مختلف. نقترح عليك تناول البيتزا في المساء أثناء مشاهدة التليفزيون.

توقعات برج العقرب
تعرف اليوم سر مشكلة ما كانت غامضة منذ وقت طويل. يتذكر اليوم الأشخاص المحيطون بك محاسنك ويتجاوزون عن مساوئك. أنت متفائل ومحب للحياة. عليك أن تستغل طاقتك اليوم في أمور مختلفة، وأن تختار قراراتك بحذر وبتأن.

توقعات برج القوس
إذا قررت الخروج عن الأساليب المطروقة، سترى فرصاً عاطفية جديدة أمامك .

توقعات برج الجدي
انتبه فأنت قادر اليوم على مهام صعبة وشاقة. لا تلزم نفسك بمهام إضافية. ربما يكون أحد أفراد الأسرة أو أحد الأصدقاء بحاجة إلى مساعدتك ودعمك. نحذرك بشدة من إعطاء الوعود للآخرين وأنت تعلم أنك لا تستطيع الوفاء بها.

توقعات برج الدلو
الظروف ستمكنك من أن تكون تحت الأضواء.احذر من بعض زملائك في العمل الذين قد يحاولون وضع العراقيل في طريقك. لا تثق بأي شخص ولا تأتمنه على أسرارك. تواجه عقبة مالية بسيطة ولكن ستتجاوزها بنجاح. انتظر أخبارا عن الحبيب ستجعلك في وضع جيد .

توقعات برج الحوت
تمر اليوم بأزمة معقدة تجعلك مضطربا وغير مستقر نفسيا، ولكن في الحقيقة، هذه الأزمة ليست كما تتخيلها. لا تضع طاقتك في محاولة السيطرة على مشاعرك وأعصابك، وإلا لن تحقق أي شيء في النهاية. حاول أن تحدد الشيء الذي يسرق راحتك وتخلص منه.

المزيد من الأخبار