KM
news

توقعات الابراج ليوم السبت ١٠ تشرين الاول ٢٠٢٠

توقعات برج الحمل
في الوقت الحالي، يبدو أن حجم المشكلات في تزايد، ولكن يجب ألا تطغى المشكلات عليك. عندما تواجه مشكلة تلو الأخرى ستبدأ في الشعور بالسعادة. من الضروري أن تتصرف في الحال، وإلا فستواجه تعقيدات أكثر.

توقعات برج الثور
يا له من يوم رائع! تبدو اليوم كأنك تملك كل القدرات التي تؤهلك للعمل كمعالج أو محلل نفسي. يأتي إليك العديد من الأشخاص ويعرضون عليك مشاكلهم. هؤلاء الأشخاص يعلمون جيدا ان ستصغي إليهم دون إلقاء لوم أو عتاب. هل فكرت في القيام بهذا الدور من قبل؟ ربما تفكر فيه اليوم.

توقعات برج الجوزاء
ليس من الضروري أن تبذل جهدا كبيرا من أجل أي شخص، لكن حالات معينة تتطلب مرونة إضافية. عليك بأخذ وجهات النظر الأخرى بعين الاعتبار، وأن تكون جاهزا للتغييرات المفاجئة في الخطة. لا ترتبك عند التغيير وكن هادئا لكي تستطيع تجاوز الأزمة.

توقعات برج السرطان
في وقت ما خلال اليوم، يصبح التوتّر لا يطاق. قم ببعض التمارين الرياضية، ارقص مع الأصدقاء هذا المساء، أو اذهب إلى السينما أو حاول الذهاب إلى مكان مريح للأعصاب مما يذهب عنك هذه الشحنة من التوتر و حاذر الاختلاط بمحيطك في مثل هذه الحالات.

توقعات برج الاسد
تريد أن يشرح لك الآخرون كل ما يدور من حولك اليوم وهذا أمر غريب! تقوم بتحويل بعض النظريات والأفكار والتجارب إلى نظريات مهمة. على الرغم من أنك شخص محب للكلام بطبعك، إلا انك اليوم قد يكون كلامك بسيطا جدا.

توقعات برج العذراء
قد يكون هناك توتر وتعارض في بداية اليوم، ولذلك كن مستعدا. يبدو أن كل شخص يحاول أن يقلل من ثقتك في نفسك. كلما كنت عنيدا، كان من الصعب التعامل مع مثل هؤلاء. عليك أن تحمي نفسك منهم بأن تقف ثابتا ولكن دون أن تقترب منهم.

توقعات برج الميزان
اجعل صفاتك الحقيقة تظهر اليوم ولا تحاول أن تخفيها كعادتك. لا تخجل من شخصيتك فأنت تتمتع بخصال جيدة. عنصر الخيال والمتعة موجود بالفعل من حولك ولكنك تجد أن كنت تبحث عنه فقط دون فائدة. كن متفائلا وواثقا في نفسك. كن منفتحا لاستقبال الأفكار والاقتراحات الجديدة بغض النظر عن غرابتها.

توقعات برج العقرب
قد يميل بعض الأشخاص إلى التخلص من ضغوطهم العاطفية هذا اليوم، ولكنك تستطيع أن تتعامل معها ولا تهرب منها. ليس لديك أي مشكلة اليوم في التعامل مع الحبيب مهما كانت الظروف. ينتظر البعض دعمك ومساعدتك.

توقعات برج القوس
مشاعر الحنان والود تملأ يومك الجميل ولذلك قد تقبل على الحياة بوجه مبتسم. ابحث عن القوة والسلام والأمان مع الأشخاص المحيطين بك وقم بعمل اتصالات مع بعض الأصدقاء. هل تعلم أن من حولك هم سر سعادتك وقوتك، ولذلك ننصحك بالتعامل معهم باحترام وتقدير.

توقعات برج الجدي
كن صادقا مع نفسك هذا اليوم. لديك مهارات وخبرات عديدة وقدرات خارقة ولكنك تخشى أن تستخدمها. لا تخاف من تحمل المسؤولية. خذ وقتك المناسب ولا تضع الفرصة. لا تغفل عن أهدافك. يبدو أن عدد المخاطر في زيادة مستمرة ولكن لا تدع هذه المخاطر تحبطك.

توقعات برج الدلو
يوم مخيف للغاية تحاول فيه جاهدا أن تصل إلى الحلقة المفقودة من اللغز الذي تحاول أن تفك شفرته. اتصالات مهمة مع محيطك قد تفيدك على المدى البعيد. تبادل المعلومات أمر مهم جدا يساعدك على الاختلاط بالناس وسهولة التواصل معهم.

توقعات برج الحوت
التصدي لأي فكرة جديدة هذا اليوم قد يتطلب منك تقديم بعض التضحيات والتنازلات. ربما لا تسير الأمور بالشكل الذي خططت له، ولكن ستسير بصورة طبيعية، فلا تقلق. الحياة جميلة وبسيطة فلا تظن أنها معقدة. حافظ على السلام الذي يتيمز به محيطك وحاول أن تبسّط الأمور.

المزيد من الأخبار