KM
news

توقعات الابراج ليوم الاربعاء ٩ أيلول ٢٠٢٠

توقعات برج الحمل
ستصطدم اليوم بعدد المهام التي لم تنجزها بعد، وربما يتسبب لك هذا الأمر في الشعور بالإحباط والاكتئاب. الأمر يتطلب التزاما منك. عزيزي الحمل، يمكنك بقليل من الانضباط والتخطيط الجيد خوض أي معركة وانجاز أي مهمة دون الشعور بالضغط. كافئ نفسك في المساء.

توقعات برج الثور
ابتعد الآن عن هذه الفوضي واهرب من الروتين اليومي الممل. استغل خيالك وفكر في مكان بعيد عن بلدتك وقم بزيارته. إذا لم تتاح لك الفرصة للسفر في الحقيقة، فيكفيك التفكير وتخيل المناظر الطبيعية الجميلة. المناقشات والموضوعات الفلسفية تفتح أمامك أبوابا للمعرفة.

توقعات برج الجوزاء
تبدأ بالتخطيط لمشاريع مقبلة، فتسير الأمور كما أنت متوقّع لها، لا شيء في الأفق يدل على ضربات قاسية، لكن بالمقابل لا مؤشر يدل على مفاجآت ضخمة وجيدة تتلقاها. تقلق بسبب تغير الحبيب معك خلال هذه الفترة. لا تتجاهل نصائحه لك واستمع منه. استمتع بوقتك قدر الإمكان واستفد من كل لحظة فرح لتتناسى الضغوط عليك.

توقعات برج السرطان
يحذّرك الفلك من التلاعب بمشاعر الآخرين مما قد يرتد عليك بالسوء وبالمشاكل أكثر من أي شيء آخر! قد تضطر أكثر من المعتاد إلى زيادة نفقاتك وصرف أموال إضافية على مسائل عائلية طارئة أو علاقات مهنية حديثة العهد، مما يخل بتوازن ميزانيتك.

توقعات برج الاسد
قد تتعرض لمصاعب كبيرة، ما يستدعي الإقدام على تغييرات جوهرية في العمل. قد تتبدل طباع الشريك سريعا، وهذا لن يرضيك، فحاول أن تفهم الدوافع حتى تتمكن من المعالجة، قبل فوات الأوان. تعاني قلّة النوم، فحاول أن تعالج الموضوع سريعا قبل تفاقمه.

توقعات برج العذراء
لن ترتكب أي خطأ اليوم لأنك تستمع لصوت عقلك وتطبق أفكارك المنطقية، ولكن ننصحك بألا تركز على أخطاء الآخرين. افعل كل ما في وسعك لتطوير وتحسين عملك الخاص بك بدلا من الانشغال بعيوب الآخرين. لا شك أنك ستحقق النجاح ما دمت تؤمن بما تقعله.

توقعات برج الميزان
لا تغامر من أجل أمور تافهة، لأنها قد تنعكس عليك سلبا فتدفع ثمن اندفاعك.لا تستعجل للوصول إلى الأهداف التي حدّدتها لنفسك، فالتسرع قد يخلق لك متاعب غير متوقعة مع الشريك. تستعيد صحتك وعافيتك بعد خضوعك لجراحة دقيقة.

توقعات برج العقرب
أمامك فرصة اليوم تساعدك على تحقيق الاستقرار العاطفي. عندما تسترجع ما حدث خلال الأيام الماضية، تكتشف ان الأحداث الأخيرة في حياتك العاطفية هي سبب كل المشاكل. رغم أنها كانت مرضية جدا وقت حدوثها ولكن عندما تحللها بدقة، ستجد أنها السبب عن كل ما يحدث لك.

توقعات برج القوس
ربما تشعر اليوم أنك عملاق وتستطيع تحدي أي شيء. تبدو منزعجا بسبب التغيرات والتطوات التي حدثت في بلدك مؤخرا من حيث الأوضاع السياسية أو الاقتصادية. بغض النظر عن الأسباب، يجب أن تقوم أيضا بتغيير بعض الأمور والأفكار حتى تحقق التقدم الذي تتمناه.

توقعات برج الجدي
ندعوك إلى الهدوء لأن الحظ سيعطيك فرصة جديدة في مجال عملك. عليك أن تستثمر علاقاتك الجيّدة بالشريك لتعزيز مكانتك في قلبه وازدياد ثقته بك. من الأفضل لك التخلي عن هموم العمل اليومية وتمضية فترة نقاهة في قريتك.

توقعات برج الدلو
أنت شخص عاطفي جدا خاصة اليوم وأحيانا تجد صعوبة في التعامل مع بعض الأشخاص عندما لا يبادلونك نفس المشاعر. قد تشعر بتوتر خلال ساعات الظهيرة، وربما تشعر أن حماستك تقل تدريجيا. لا تكن فظا ولا تكن عدوانيا.

توقعات برج الحوت
تمارس استقلالية وميلا الى الانتفاضة والثورة، ما يزعج بعض المقربين من أصدقاء وأفراد عائلتك، إيّاك ان تخلق لنفسك عداوات، بل حاول أن تظهر محبتك وتفهمك لهم. عليك أن تهتم أكثر بأسرار الحبيب ولا تنشرها، فهي تتعلق بكما وحدكما.

المزيد من الأخبار