KM
news

صيدلي في صيدا يزعم اكتشاف علاج لـ”كورونا”، الشفاء في 19 يوما

زعم الصيدلي شفيق الحبّال، والذي يملك صيدلية في مدينة صيدا أنه اكتشف علاجاً لفيروس “كورونا”. وفي التفاصيل فإن العلاج مكوّن من الاعشاب ويشفي مرضى “الكورونا” خلال 19 يوماً.

وأكد الحبّال في حديثٍ لراديو “صوت بيروت انترناشونال” أن العلاج هو للوقاية من الانفلونزا وتوصل إليه منذ أكثر من عشر سنوات.

وأوضح أنه قارن بين الانفلونزا العادية وبين الفيروس التاجي، واكتشف أن ما يصح لعلاج الانفلونزا يصح لعلاج الفيروس المستجد، وأعلن أنه طبَّق العلاج على نفسه وعلى كل من أعطاه إياه، فكان علاجاً وقائياً لهم في المراحل الاولى من الفيروس.

1599149510-1111789850

وأشار إلى أنه يمكن ضرب الكورونا والتحكم به والتخلص منه عندما يكون موجوداً في المنطقة العلوية من الجهاز التنفسي.

وأضاف: “إن العوارض كشعور المصاب بـ “تشويكة في الزلاعيم” أو جفاف في الحلق أو أي شيء غير طبيعي أو انتفاخ في أحد الجفون، تدل على أن الشخص مصاب بالفيروس ويجب عليه أخذ العلاج الوقائي فيُشفى.

ولفت الحبّال إلى أن أكثر من 50 شخصاً خضعوا للعلاج وكانت إصاباتهم من متوسطة إلى حرجة، ونالوا الشفاء. وتابع: نسأل المريض عن العوارض فنركب التركيبة العشبية ونعطيه الدواء المناسب، ونتابع المصاب حتى شفائه.

وأعلن أن العديد من المرضى اتصلوا به في اليومين الاخيرين وأرسل لهم الدواء وهم يقتربون من الشفاء. وقال إنه يقوم بحملة لتسويق الدواء، وإنه يوزع العلاج مجاناً، وعرض على المستشفيات إعطاء العلاج للحالات الحرجة ولكن لا جواب حتى الساعة.

المزيد من الأخبار