KM
news

توقعات الابراج ليوم الثلاثاء الاول من أيلول ٢٠٢٠

توقعات برج الحمل
يوم عظيم وربما يكون مليئا بالأحداث الجادة أكثر مما تتوقع. يتصل بك صديق ما اليوم ويطلب منك أن تلتقي به في أحد النوادي. هذا الصديق ربما يريد أن يناقش معك مشروع عمل جديدا سيكون مصدر ربح دائما لك فيما بعد. كن حذرا فمن حولك أنانيون ولذا ننصحك بألا تلقي لهم بالا. لا تدعهم يؤثرون على تفكيرك.

توقعات برج الثور
الأجواء اليوم غير مريحة فربما تتعرض لبعض المواقف الغريبة. انت الوحيد والمسؤول اليوم عن تلطيف هذه المواقف وإسعاد الآخرين. لا تفرض وجهات نظرك على الآخرين بل حاول أن تساعدهم. يجب أن تكون دبلوماسيا ووديعا عند التعامل مع الآخرين.

توقعات برج الجوزاء
تريد أن تحرز تقدما في حياتك الشخصية والمهنية ولكن هذا الأمر يتطلب منك بذل جهد أكبر. شخص ما قريب منك قد يقدم إليك بعض النصائح وربما يقترح عليك التسجيل في دورة تدريبية لمعرفة كيفية تحقيق ذلك.

توقعات برج السرطان
حاول أن تبتعد عن الضوء وتحدث عن مشاريعك إلى من تثق به بعيدا عن أسماع الآخرين، أما في العمل فتحقق نجاحات كبيرة ومذهلة. تسير الأمور بينك وبين الشريك كما تشتهيان، وتنتقلان إلى مرحلة جديدة من الثقة المتبادلة والحب الصادق.

توقعات برج الاسد
تصطدم بعمليات التسويف والتأخير والمماطلة، ما يثير غضبك ويجعلك تفقد أعصابك. تبدو العواطف شديدة وتحمل إليك آفاقا واسعة، لكن انتبه من محاولة بعضهم إبعادك عن ارتباط جدي. الطبيعة قد تكون أفضل الحلول الممكنة للترويح عن النفس.

توقعات برج العذراء
يجب عليك أن تتخذ بعض القرارات اليوم فلا تسمح للآخرين أن يتحكموا في شخصيتك أو في حياتك بشكل عام. احرص على التحرر من أي قيود خاصة في حياتك العاطفية. أحيانا تتيح الفرصة للحبيب لاتخاذ معظم القرارات دون أن تتدخل، فيجب أن تكف عن ذلك التصرف اليوم.

توقعات برج الميزان
تناقش بعض الموضوعات المفيدة إذا جلست مع بعض الأصدقاء في الصباح كالفلسلفة والميتافيزيقا والعلوم. تتميز بسرعة البديهة وهذا ما يميزك عن الآخرين. تستوعب أي موضوع او أي فكرة تسمعها من أصدقائك اليوم.

توقعات برج العقرب
انت شخص سخي وجواد بطبعك وتشعر بمتعة عندما تكرس نفسك لمساعدة الآخرين أو لحل مشاكلهم. ننصحك بألا تدع فرصة لكل من حولك أن يستغلوا طيبتك أو جودك. ليس من حق أي شخص أن يزعجك بمشاكله. اهتم بنفسك كما تهتم بالآخرين.

توقعات برج القوس
كن متأنيا جدا هذا اليوم على الصعيد المهني والمادي، ابحث عن سلامتك ولا تغامر في أي مجال. تتمالك أعصابك أمام الشريك ولا سيما حين تصدر منه بعض التصرفات الغريبة، لكنك تستوعب الأمور. مهما كثرت المشاغل لإبعادك عن الرياضة، حاول إيجاد ولو وقتا قليلا لممارسته.

توقعات برج الجدي
قد يدفعك البعض لاتخاذ قرارات عشوائية ليست في صالحك، فكن واعيا وفكر جيدا قبل الإقدام على أي خطوة. أنانية الشريك قد تدفعك لاتخاذ قرارات حاسمة، وقد يكون توضيح بعض النقاط هو السبيل الأنسب لتلافي

توقعات برج الدلو
لديك رغبة في الابتعاد عن الزحام والتجمعات وسيقدر من حولك هذه الرغبة. هذا ليس دليلا على الإهمال أو التقصير من جانبك ولكنك اليوم حاد الإدراك فلا تندهش إذا طلب منك البعض نصائح وإرشادات.

توقعات برج الحوت
نجاحك يدفع الجميع إلى محاولة التفوق عليك، لكن محاولاتهم لن تنجح على الرغم من اقترابها من الخطوط الحمراء. لا تدفع الشريك نحو التسرّع، فهذا سيؤدي إلى ارتكاب أخطاء غير مبررة. كن ديموقراطيا في تعاملك معه وامنحه الفرصة ليبدي رأيه في كل شيء فهذا أنسب لكما

المزيد من الأخبار