KM
news

توقعات الابراج ليوم الاربعاء ١٣ ايار ٢٠٢٠

توقعات برج الحمل
تبدو منزعجا جدا بسبب خيالك المفرط الي يجعلك تفقد تركيزك طوال اليوم تقريبا. عليك أن تبحث عن مكان جديد أو تشغل نفسك بمشروع عمل مختلف. إن لم تشعر بتحسن، ننصحك بأن تتوقف وتهدأ قليلا ولكن حاول ألا تتسبب هذه الفكرة في شعورك بالخمول والكسل.

توقعات برج الثور
ربما ينتقدك بعض الأشخاص اليوم بل معظمهم والغريب أن ستصغي إليهم جيدا. كن مهذبا وراجع وجهة نظرهم فربما تستفيد من كلامهم. حافظ على تواضعك اليوم وكن صبورا مع الآخرين. قد تشعر بالحرج أحيانا بسبب انتقادات الآخرين وخاصة أنك تشعر أنهم ينتقدونك بشدة.

توقعات برج الجوزاء
لا شيء يسير في الطريق السليم في الوقت الحالي في العمل، فأنت تتعامل بالكثير من العدوانية. يجب أن تقبل أي دعم يأتي إليك لأن هذا سيساعدك على التعامل بطريقة أفضل وسيظهرك بمظهر أكثر دبلوماسية أمام زملائك. في حياتك الخاصة، يجب أن تركز على التواصل لأن الآخرين لا يرون الأمور من منظورك… تحدث

توقعات برج السرطان
هناك شخص ما يمر بأزمة أو قد يكون لديه مشكلة مع شخص ذي سلطة ونفوذ، ولأنك شخص قوي، ستحاول أن تدافع عنه، ولكن من الأفضل ألا تخسر طاقتك في هذا الأمر، بل عليك أن تستغلها في مشاريعك الخاصة.

توقعات برج الاسد
تحتاج لمزيد من الوقت لقضائه مع شريك الحياة خاصة مع تغيبك الدائم عنه بسبب انشغالك بالبحث عن الذات، قد يكون من المناسب الان التفكير في القيام برحلة معا لكي تبتعدا فيها عن أنظار الآخرين. علاقتكما قوية ولكن أنتما بحاجة إلى مزيد من التفاهم.

توقعات برج العذراء
تفاءل فاليوم أنت محظوظ فإن كنت أعزب، ستلتقي بشخص ما سيغير حياتك. ستشعر أن هذا الشخص هو الأنسب على الإطلاق بالنسبة لك. ولكن ننصحك باليقظة والانتباه! فربما يكون هذا الشخص لديه بعض المشكلات المادية أو ربما يكون شديد الغيرة وشديد التحكم.

توقعات برج الميزان
ينصحك علماء الفلك بألا تحاول مقاومة حسن الحظ الذي تتمتع به اليوم. ابذل كل جهودك لتحقق النجاح. حاول أن تحتوي أحباءك. عليك أن تعطي قلبك فرصة للانطلاق. تتميز اليوم بسرعة البديهة. اجعل الأمور تسير في الاتجاهات الإيجابية.

توقعات برج العقرب
أنت في خطر اليوم فربما تضطر إلى إثبات شيء ما أمام الكل. قد تستطيع تخطي الصعوبات في العمل، ولكن إحساسك المبالغ في الحاجة إلى الإعجاب يجعل الآخرين يغارون منك. في حياتك الخاصة، أنت حساس جدا وتميل إلى المبالغة وتشعر دائما بأنك ضحية.

توقعات برج القوس
ستسمع اليوم بعض الأخبار الصادمة عن صديق ما يقيم في بلد آخر. لحسن الحظ لن تؤثر هذه الأخبار بشكل مباشر عليك ولكن قد تجعلك قلقا على هذا الشخص. يواجه هذا الصديق مشكلة مالية أو اجتماعية أو مهنية كبيرة. حاول أن تتناقش معه في هذه المشاكل وساعده على الخروج منها.

توقعات برج الجدي
بعد مرور بعض الوقت، تبدأ الشخصية الحقيقية للأشخاص في الظهور، لذا عليك أن تضع هذا الأمر في اعتبارك قبل أن تقرر الوثوق بأحد المرة القادمة. هذا اليوم تأتي ببعض المفاجآت السعيدة، فاحرص على التعبير عن موافقتك لكل ما تقابله.

توقعات برج الدلو
يصفك اليوم أحد الأصدقاء أو أفرد العائلة بصفات لا تقبلها على الإطلاق. تحتاج اليوم إلى أن تكون أكثر إيمانا بقدراتك وأن تحدد أهدافك وأحلامك التي تتمنى أن تحققها في المرحلة المقبلة. اليوم هو يوم التحديدات والصعوبات وربما تشعر فيه بخيبة الأمل أو الفشل أحيانا.

توقعات برج الحوت
قد ينتج عن بعض الأحداث التي تقع اليوم اضطراب في روتينك اليومي. مشاعرك غير مستقرة على الإطلاق. انتبه فهناك من يحاول أن يتحداك. علاقتك بالجنس الآخر قد تكون غير ناجحة هذا اليوم، لذلك لا تحاول أن تجبر نفسك على التعامل معه إذا كانت الظروف ضدك.

المزيد من الأخبار