KM
news

خطأ في برنامج رامز بحلقة منة عرفة, واستكمال المقلب

ظهرت الفنانة منة عرفة في بداية برنامج “رامز مجنون رسمي”، ويدها مفكوكة على كرسي الاعتراف، خلال حديثها مع الإعلامية أروى حتى نهاية الفقرة وخروج رامز من الصورة.

وبمجرد خروج رامز من الصورة، رفعت منة يدها من على الكرسي حتى صدرها، عندما فوجئت بخروجه.

وتدارك البرنامج هذا الخطأ، خلال الفقرة، وجرى ربط يد منة بالكرسي قبل رفعه ودورانه.

وقعت الفنانة منة عرفة ضحية الكوميديان رامز جلال، في الحلقة الثامنة عشرة لبرنامجه “رامز مجنون رسمي” الذي يعرض على فضائية “إم بي سي مصر”، اليوم الاثنين.

وصرخت منة عند دوران “كرسي الاعتراف”: “والنبي نزلني أنا عاملة عملية الزايدة.. والنبي لأ لأ”
وعند نزولها بكرسي الاعتراف إلى حوض المياه، صرخت منة بشكل أكبر: “لو مطلعتنيش هموت نفسي”.

وفي بداية الحلقة استقبل رامز منة بعبارات عديدة من السخرية، قائلًا: “طفلة جميلة صغننة.. عدت مرحلة الطفولة بسرعة الصاروخ.. من ساذخة من الكافولة للشارب الفليه.. ومن حصة الرسم للتتو.. دي مش طفلة خالص دا إحنا اللي أطفال”.

يعتمد برنامج “رامز مجنون رسمي” على وضع المتسابق على “كرسي الاعتراف” وتبدأ المذيعة أروى بتوجيه الأسئلة للضيف لبعض الوقت.

وفي الفقرة المنتظرة يتم سؤال الضيف عن رأيه في صور لثلاث شخصيات، الثالثة تكون لرامز جلال الذي يخرج منها بشخصيته الحقيقية ويفاجئ الضيف الذي مازال على “كرسي الاعتراف”، لتبدأ المواجهة.

واستضاف رامز في برنامجه عددًا من الفنانين، في مقدمتهم فيفي عبده، ياسمين صبري، ياسمين رئيس، أمينة خليل، غادة عادل، بدرية طلبة، ريهام عبدالغفور، عبدالله بالخير، بسمة ونبيلة عبيد، باسم ياخور، عبدالباسط حمودة، أروى جودة، المطربة الشعبية بوسي، حمو بيكا، حسن شاكوش، ومحيي إسماعيل، وحمدي الميرغني، ومحمود كهربا، وعلي معلول وطارق حامد من نجوم الأهلي والزمالك.

المصدر: مصراوي

المزيد من الأخبار