KM
news

توقعات الابراج ليوم الاثنين ١١ أيار ٢٠٢٠

توقعات برج الحمل
اليوم مناسب للتواصل مع الكبار من أفراد أسرتك، فلا تضع الفرصة، ولا تهمل صلة الرحم. لو كانت حالتك المادية على ما يرام، فكر في دعوة الأهل على العشاء في الخارج واستمتع بوقتك معهم

توقعات برج الثور
لا تعتقد أن الجمال يوجد فقط في الأشياء القديمة أو العتيقة. يجب عليك أن تغير هذه الفكرة أو هذا المفهوم اليوم. لا داع للبحث عن أشياء غير موجودة في الواقع، فهناك أكثر من شيء حولك الآن يجعلك تشعر بجمال الكون والطبيعة. كل شخص من حولك يحبك.

توقعات برج الجوزاء
تهانينا لك! ستحقق اليوم تقدما ملحوظا في العمل. إذا كنت تريد أن أن تحقق حلمك، ستكون لديك القدرة على تنفيذ ذلك اليوم. إذا كنت تتمنى أن تشارك في مشروع جديد، لا تنتظر ولو حتى لحظة! ابدأ الآن. العام المقبل سيكون عاما مليئا بالإنجازات.

توقعات برج السرطان
إذا شعرت بعدم الرغبة في الخروج من المنزل في هذا اليوم، لا تجبر نفسك على الخروج، وإلا ستشعر بالندم. حاول الاتصال بشخص ما ترتاح عندما تتحدث إليه. الحياة ليست صراعا دائما. مهمتك أن تستمتع بها قدر الإمكان.

توقعات برج الاسد
ستؤجل بعض المواعيد المهمة اليوم بسبب تعطل بعض الأجهزة كالهاتف أو الحاسب الخاص بك. على الرغم من أنك في أشد الحاجة إلى هذه الأجهزة إلا أنك ستكون صبورا لأقصى درجة. إذا كنت في طريقك إلى المطار وسوف تقضي ساعات طويلة في الطريق، ضع كتابا في حقيبتك لكي تقرأه حتى لا تشعر بالملل.

توقعات برج العذراء
تتميز بالذكاء وستتحقق من ذلك بنفسك فستجد أن عقلك وعواطفك في انسجام على الرغم أن قلبك مضطرب بسبب أمر ما. خلال الفترة الماضية، دخل شخص ما حياتك وحان الوقت الآن لتعميق العلاقة مع هذا الشخص.

توقعات برج الميزان
توجد بعض المشاكل في الأجواء، حاول أن تتخطاها بقليل من الهدوء والصبر، فالأجواء لا تتحمل أن يكون هناك شد أكثر من ذلك حتى لا تتولد ضغوط نفسية تجلب كثير من المشاكل في الفترات القادمة.

توقعات برج العقرب
ربما تحاول اليوم أن تصل إلى أفضل الاتجاهات التي تجعلك على مقربة من هدفك. كن متفائلا ولا تخضع ولا تستسلم وكن شجاعا وواجه كل الصعوبات من اجل الوصول إلى الأشياء التي تهمك. الشعور بالواجب وبأنك مقيد قد يكون سببا في تراجعك.

توقعات برج القوس
أنت الشخص الوحيد القادر على إسعاد نفسك فقط إذا لم تلتفت إلى القيود التي يفرضها البعض عليك. لسوء الحظ اليوم، ربما لا تتمكن من الابتعاد عن الأشخاص السلبيين ولذلك من الصعب أن تعيش في جو هادئ يبعث على السعادة. لا توجد حدود بينك وبين من تحب فلم لا تتواصل معهم؟

توقعات برج الجدي
تتحسن اليوم أوضاعك العاطفية فإذا كنت أعزب فربما تلتقي اليوم بشخص يقدر مشاعرك وستبادله نفس الشعور، وإذا كنت مرتبطا فربما تخطط للقيام برحلة بصحبة الحبيب لمكان جديد ومختلف.

توقعات برج الدلو
أنت سعيد الحظ اليوم فهناك تطورات رائعة على الصعيد العاطفي. من الأمور المهمة التي يجب أن تلتزم بها اليوم الهدوء أثناء التحدث مع الآخرين وعدم التلاعب بمشاعرهم. تأكد أنك في القمة دائما ولا أحد يتقدم عليك.

توقعات برج الحوت
قد يطلب منك صديق ما أن تسلفه مبلغا من المال، وقد تتردد في اعطائه هذا المبلغ. هذا الشخص ربما لا يكون بحاجة ملحة إلى هذا المبلغ، فكن حذرا. ربما ترغب في المشاركة في بعض الأنشطة الجماعية، وعلى استعداد لمساعدة الآخرين، ولكن عليك أن تفرق بين من يحتاجونك فعلا وبين من يتظاهرون بذلك.

المزيد من الأخبار