KM
news

حال الطقس لليوم الخميس و الايام القليلة المقبلة

توقّعت دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني، أن يكون الطقس غداً قليل الغيوم إلى غائم جزئياً بسحب متوسطة، من دون تعديل يذكر في درجات الحرارة على الساحل وارتفاعها بشكل محدود في المناطق الداخلية والجنوبية ورياح ناشطة.

وجاء في النشرة:

الحال العامة:

طقس ربيعي معتدل يسيطر على شرقي المتوسط خلال الايام الثلاث المقبلة، ومن المتوقع ان يتأثر اعتباراً من الأحد برياح خماسينية حارة وجافة مع سرعة رياح تصل ليل الاحد الى ما يقارب 60 كلم/س، أما صباح الاثنين من المتوقع أن تصل إلى ما يقارب 80 كلم/س.

الطقس المتوقع في لبنان:

الخميس:

صاف الى قليل الغيوم مع ارتفاع في درجات الحرارة في المناطق الداخلية والجبلية والتي تعود الى معدلاتها الموسمية بينما تستقر على المناطق الساحلية، مع ورياح ناشطة تشتد احيانا في المناطق الجنوبية.

الجمعة:

قليل الغيوم الى غائم جزئيا بسحب متوسطة دون تعديل يذكر في درجات الحرارة على الساحل وارتفاعها بشكل محدود في المناطق الداخلية والجنوبية ورياح ناشطة.

السبت:

قليل الغيوم اجمالا مع ارتفاع محدود في درجات الحرارة في المناطق الداخلية و الجبلية ودون تعديل في المناطق الساحلية.

الأحد:

غائم جزئيا الى غائم بسحب متوسطة ومرتفعة مع بدء تأثير الرياح الخماسينية المحملة بالغبار، التي تؤدي الى ارتفاع ملحوظ وسريع في درجات الحرارة حيث تتخطى معدلاتها الموسمية، تشتد سرعة الرياح مساء الاحد لتقارب 65 كلم/س ومن المتوقع ان تشتد اكثر صباح الاثنين لتصل الى ما يقارب 80 كلم/س.

 الآراء الواردة تعبر عن رأي صاحبها ولا تعكس بالضرورة وجهة نظر مجموعة كن مواطن الإعلامية 

المزيد من الأخبار
اترك تعليقا