KM
news

حرفوش: سأجمعهم جنباً إلى جنب بزنزانة واحدة

كتب المرشح إلى الانتخابات النيابية عمر حرفوش في منشور على صفحته عبر فيسبوك، “بعد انفجار بيروت دعا رئيس فرنسا ايمانويل ماكرون أُمراء حرب لبنان الملطخة ايديهم بدماء الاطفال والابرياء وأعضاء كارتيل الفساد الملطخة ايديهم بنهب أموال اللبنانيين المقيمين على ارضه والمغتربين للعشاء معه في دارة السفارة الفرنسية قصر الصنوبر، كلهم يكرهون بعضهم وقاتلو بعضهم ومنهم من قتلو افراد عائلات بعضهم، التاريخ لن يرحمكم، مع كل محبتي لفرنسا والفرنسيين”.

واضاف “البارحة، لبى أمراء حرب لبنان وكارتيل مصاصي دم اللبنانيين للأفطار في سفارة المملكة السعودية، وطبعاً لا علاقة لرمضان بأي منهم، ونحن بخضم المعركة الانتخابية. كلهم يكرهون بعضهم وقاتلو بعضهم ومنهم من قتلو افراد عائلات بعضهم، التاريخ لن يرحمكم، مع كل محبتي للملكة ولشعبها”.

ولفت حرفوش، إلى ان “المشترك بين الكل أنهم لا يجلسون مع بعضهم الا بالترهيب او إن دُفع لهم اموال بالتساوي، لكن عندما أدخل البرلمان اللبناني قريباً، واصبح رئيس لحكومة لبنان، سوف اجهد بدعم من فرنسا والمملكة السعودية لإجلاسهم جنباً الى جنب بالمحكمة ومن ثم بزنزانة واحدة كبيرة”.

وتابع “سوف يتناوب على اطعامهم السفراء انفسهم على نفقة دافعي ضرائب بلدانهم، لانني لن اصرف قرش واحد عليهم من أموال ضرائب اللبنانيين”.

وختم صاحب رئيس لائحة الجمهورية اللبنانية الثالثة، “حان الوقت لقيام دولة جديدة لا وجود بها لسراقين ونصابين وقتلة اطفال، موعدنا ١٥ ايار .

 الآراء الواردة تعبر عن رأي صاحبها ولا تعكس بالضرورة وجهة نظر مجموعة كن مواطن الإعلامية 

المزيد من الأخبار
اترك تعليقا