KM
news

تغريدة نارية لشدياق: بتعرفوا؟ ما بقى يحرز تعليق سياسي صار بدو Psychiatre”

تزامناً مع كلمة رئيس التيّار الوطنيّ الحرّ النائب جبران باسيل خلال إعلان لوائح “التيّار” الإنتخابية، غرّدت الوزيرة السابقة مي شدياق عبر حسابها “تويتر” كاتِبةً:

“قال نحن وزرا ما منشتغل!”.

وأضافت، “مستوى خطابه دليل انهيار أعصابه! ما شبع كذب! عم يتباهى بفشله وبكل ما تسبب به وكان سبب خراب لبنان!

وتابعت، “على قول المتل: بيشيل يللي فيه وبحطو بغيره!”.
وأردفت: “قال هني تيار خلق والعذاب رفيقه وعم يتعرض للتعنيف اللفظي والسياسي!”.

وختمت شدياق، بالقول: “بتعرفوا؟ ما بقى يحرز تعليق سياسي صار بدو Psychiatre”.

 الآراء الواردة تعبر عن رأي صاحبها ولا تعكس بالضرورة وجهة نظر مجموعة كن مواطن الإعلامية 

المزيد من الأخبار
اترك تعليقا