KM
news

بري: هذا هو الخاسر الأكبر!

تمنّى رئيس مجلس النواب نبيه بري, لو أن “القوى السياسية على آختلاف توجهاتها وكذلك المتنافسون في إستحقاق الانتخابات النيابية لو أنهم يقاربون هذا الاستحقاق وكافة القضايا الخلافية بروح رياضية”.

مؤكّداً أن “الخاسر الاكبر من إنزلاق الخطاب الطائفي الإنتخابي نحو التحريض الطائفي والمذهبي هو لبنان واللبنانيين وليس المتخاصمون على مقعد نيابي من هنا وهنالك، مستغرباً كيف يستسهل البعض الإستثمار على جراحات ومعاناة اللبنانيين في كل مفاصل حياتهم اليومية في الغذاء والدواء والكهرباء ممعناً في التحريض ونكأ الجراح لغايات إنتخابية رخيصة”.

كلام ومواقف بري جاءت خلال إستقباله في قاعة ادهم خنجر في دارته في المصيلح رئيس نادي شباب الرياضي الغازية لكرة القدم علي حسون وأعضاء الهيئتين الفنية والآدارية ولاعبي النادي بحضور رئيس ونائب رئيس المجلس البلدي في الغازية أحمد رمزي خليفه وحسن محمد غدار وعدد من الفعاليات الاختيارية والتربوية، مسؤول مكتب الشباب والرياضة في حركه أمل إقليم الجنوب علي حسن وعضو قيادة الاقليم جمال جوني، عضو الإتحاد اللبناني لكرة القدم الدكتور مازن قبيسي وعدد من فعاليات البلدة.

الوفد قدّم لبري كأس بطولة اندية الدرجة الثانية في كرة القدم والذي أحرزه النادي وإنتقل على ضوء تلك البطولة الى مصاف إندية الدرجة الأولى.

وهنّأ بري, “النادي إدارة ولاعبين على جهدهم ومثابرتهم واهالي البلدة وفعالياتها على دعمهم للنادي في مسيرته الرياضية وتحقيقه الانجازات.”

على صعيد آخر إستقبل بري وفداً من جمعية جاد “شبيبة ضد المخدرات” برئاسة جوزف الحواط وأعضاء الهيئة الادارية.

 الآراء الواردة تعبر عن رأي صاحبها ولا تعكس بالضرورة وجهة نظر مجموعة كن مواطن الإعلامية 

المزيد من الأخبار
اترك تعليقا