KM
news

مبلغ شهري “خيالي” من رونالدو لـ جورجينا

كشف برنامج تلفزيوني إسباني شهير عن المبلغ الذي يقوم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، بتحويله شهرياً لصديقته وشريكته جورجينا رودريغيز.

ويعتبر الثنائي كريستيانو وجورجينا واحداً من أكثر الثنائيات شهرة حول العالم، ويملكان ملايين المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء في تقرير لصحيفة Marca الإسبانية، أن المبالغ التي تدخل رصيد جورجينا شهرياً من العلامات التجارية والإعلانات حول منتجاتها، والتي تنشرها عبر صفحتها على “إنستغرام” تصل إلى 8 آلاف يورو.

لكن هذا المبلغ ليس الوحيد الذي يغذي حسابات عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز، لأن كريستيانو يقوم بتحويل ما يقرب من 100 ألف يورو شهرياً، وفق برنامج “Viva La Vida” الإسباني.

ويحول كريستيانو هذا المبلغ للحساب المصرفي لشريكته وأم أولاده جورجينا، كونها الشخص الذي يعتني بأولاده أثناء غيابه وانشغاله بالمباريات وبأعماله.

وكانت جورجينا قد كشفت مؤخراً خلال مسلسل وثائقي كيف تتعامل في حياتها مع كونها أماً وسيدة أعمال، وشريكة حياة كريستيانو في الوقت نفسه.

وبدأت منصة “نتفلكس” العالمية الشهيرة، في أواخر كانون الثاني 2022، في عرض المسلسل المكون من ست حلقات.
وأقرت جورجينا مؤخراً بامتلاكها الملايين عبر حسابها المصرفي في البنك، وعلقت بالقول:

“أدرك أن كوني شريكته (كريستيانو) يوفر لي العديد من الفرص، لكنني عملت كثيراً من أجل أن يكون لدي حسابي الخاص في البنك، أنا فخورة بعملي، وكيف أدرت حياتي المهنية، وكيف حققت التوازن بين حياتي المهنية والشخصية والعائلية”.

وكشفت جورجينا أنها تملك ثروة مكونة من ستة أرقام، بقولها: “فيما يتعلق بالمال عليك أن تعفيني، لكني أُفضل عدم التحدث عن عدد الملايين الموجودة في حسابي البنكي”.

وأضافت: “أحاول أن أغرس في أطفالي قيمة الجهد والمثابرة والعمل”.

ودائماً ما تبدأ جورجينا مقابلاتها بالحديث عن حياتها قبل أول لقاء جمعها بكريستيانو، وعملها مساعدة مبيعات في متجر “غوتشي”.

وتقول: “عملت في متجر بأجر وصل إلى 10 يورو في الساعة، لكنني عملت كثيراً وعرفت كيفية استخدام وقتي ووسائل التواصل الاجتماعي”.

ويتابع جورجينا عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” ما يقرب من 35.6 مليون متابع، يطلق بعضهم عليها لقب “شريك” بازدراء، لكن ذلك لا يؤثر عليها وفق قولها.

وأنجبت جورجينا من كريستيانو ابنتهما آنا مارتينا، في تشرين الثاني 2017، بعد خمسة أشهر فقط من ولادة التوأم إيفا وماثيو من أم بديلة.

ولدى كريستيانو أيضاً نجله البكر كريستيانو جونيور، البالغ من العمر 11 عاماً، والمولود يوم 17 حزيران 2010، من امرأة أمريكية مجهولة الهوية.

ومن المنتظر أن تضع جورجينا توأمين، في شهر نيسان 2022، ليرتفع عدد أبناء النجم البرتغالي إلى ستة.

 الآراء الواردة تعبر عن رأي صاحبها ولا تعكس بالضرورة وجهة نظر مجموعة كن مواطن الإعلامية 

المزيد من الأخبار
اترك تعليقا