KM
news

حزب الله : كان الأجدر بهؤلاء أن يتحلوا بالجرأة والشجاعة

أكّد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش، أن “الإدارة الأميركية تمارس الضغوط والتجويع بحق اللبنانيين حتى الانتخابات النيابية، أملا في تحقيق مكاسب سياسية وانتخابية، وأملا بالفوز بالأكثرية النيابية وتحويل البرلمان الى منصة لاستهداف المقاومة وتحجيم دورها”.

وفي كلمة له خلال احتفال تأبيني في بلدة عين قانا، دعا دعموش إلى “عدم المراهنة على الإدارة الأميركية، لأنها لن تقدم شيئًا للبنانيين قبل أن تضمن تحقيق أهدافها وانصياع اللبنانيين لمشروعها في المنطقة”.

وحول الأزمة المفتعلة بين لبنان والسعودية، قال: “السعودية هي من بادر الى إشهار العداء للمقاومة و”حزب الله” بعد أن أدرجته على لوائح الإرهاب قبل عدوانها على اليمن بسنوات، وهي تمعن في إظهار العداء بمناسبة وغير مناسبة من خلال تصريحات مسؤوليها”، مضيفًا أن هذه المواقف تتماهى مع المواقف “الإسرائيلية”.

ورأى أن “هذا عدوان على شريحة كبيرة من اللبنانيين الشرفاء الذين قدموا من خلال المقاومة آلاف الشهداء من أجل تحرير الأرض وحماية لبنان”.

وختم رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش، بالقول: “كان الأجدر بهؤلاء الذين انبروا للدفاع عن النظام السعودي، أن يتحلوا بالجرأة والشجاعة للدفاع عن هذه الشريحة من اللبنانيين”.

 الآراء الواردة تعبر عن رأي صاحبها ولا تعكس بالضرورة وجهة نظر مجموعة كن مواطن الإعلامية 

المزيد من الأخبار
اترك تعليقا