KM
news

توقعات الأبراج لليوم الأحد ٢ كانون الثاني ٢٠٢٢

برج الحمل:

خلال الفترة المقبلة ستكون هناك تغييرات كبيرة في حياتك، شخص ما تقابله أو قابلته في الماضي ويعود للظهور من جديد سيحدث تغييرات جوهرية في حياتك أو يوصلك بأشخاص يحدثون تأثيرًا وتغييرًا في حياتك.

برج الثور:

تراهن خلال الفترة المقبلة على الموازنة بين الأمور العاطفية والعملية. تضمن حركات الكواكب أنك من المحتمل أن تكون عاطفيًا في هذه الفترة وستحكم على أمور مختلفة بناءً على ردود أفعالك العاطفية. قد يؤدي هذا إلى بعض الأحكام غير الصائبة، لكن الأمور ستبدأ في الاستقرار بعد أيام وستقوم بتطوير نهج عملي أكثر

برج الجوزاء:

تميل كثيرًا للتفاؤل الفترة المقبلة، وهذا سيجعلك مثار إعجاب واهتمام المحيطين بك لأنك تحفزهم وتثير الطاقة الإيجابية داخلهم وهو شيء يسعدك كثيرًا. ستتحسن العلاقات المتوترة مع المحيطين بك بفضل ذلك.

برج السرطان:

خلال الفترة المقبلة ستكون بحاجة ماسة إلى فهم وإتقان فن تحقيق التوازن بين الواقع المادي ورؤيتك وأحلامك. بينما تكون خططك طموحة، عليك أن تفهم العوائق الفعلية التي تواجه هذه الخطط. خلاف ذلك ، فأنت في طريقك إلى مسار تصادمي على الرغم من كل نواياك الحسنة. تحتاج أيضًا إلى فهم أن خططك قد تتعارض مع خطط شخص آخر مصمم وطموح مثلك.

برج الأسد:

ينصحك علماء الفلك بالحذر خلال الفترة المقبلة فقد يتم خداعك بالكثير من المعلومات الخاطئة. من الأفضل الاعتماد على حكمك واستنتاجك قبل اتخاذ قراراتك المصيرية بدلاً من الاستماع إلى الآخرين والتأثر بهم. حاول أن تجد الحقيقة بطريقتك الخاصة.

برج العذراء:

من المتوقع في الأيام المقبلة أن تقابل أشخاصًا على دراية بكل عيوبك ولكنهم يتقبلونها بكل رحابة صدر، مما يمنحك الكثير من الثقة بنفسك ويساعدك على إبراز أفضل مميزاتك وأحسن ما فيك. حافظ على صحبتهم.

برج الميزان:

إن الشعور بعدم الرضا الذي كان يضايقك في الفترة الماضية لبعض الوقت سيبدأ في التلاشي أخيرًا خلال الأيام المقبلة. ستعرف غريزيًا أنك وجدت مكانتك في الحياة ويمكنك متابعة دعوتك لتحقيق أحلامك.

برج العقرب:

سيتم خلال الفترة المقبلة حل المشاكل المتعلقة بالمهنة. لكن لا ينبغي اتخاذ أي إجراء عدواني سواء كان ذلك بالكلام أو الكتابة حتى ذلك الحين. أولئك الذين يواجهون مشاكل على الصعيد الشخصي يجب أن يخصصوا وقتا لأحبائهم.

برج القوس:

الفترة المقبلة ستكون لديك فرصة عظيم للمغامرة. الحظ يحالفك في قراراتك التي تتخذها وسيحالفك التوفيق أيضًا خاصة إذا كنت ترغب في الاستمرار. من المتوقع أن تقابل الحب الحقيقي قريبًا، ولكن كن حذرًا بشأن صحتك.

برج الجدي:

اعمل بجد واحتفل بجدية أكبر خلال الفترة المقبلة، تتمتع خلال الأيام المقبلة بحس دعابة كبير وميل لأن تكون اجتماعيًا، لذا يمكنك استضافة أية فعاليات احتفالية في بيتك.

برج الدلو:

يمكنك بسهولة خلال الفترة المقبلة جمع كل الخطوط معًا وجعل حياتك أفضل. حافظ على تركيزك من أجل تحقيق أحلامك ولا تسمح لأحد أن يشتتك.

برج الحوت:

ببساطة ابتعد عن الأشخاص المليئين بالسلبية. إنهم يحاولون إحباطك وغرس أفكارهم السلبية في عقلك الباطن لتثبيت همتك وتعطيلك عن تحقيق أهدافك. حاول أن تكون في المنزل مع عائلتك معظم الوقت من أجل السلام وإنهاء جميع الأعمال المعلقة.

 الآراء الواردة تعبر عن رأي صاحبها ولا تعكس بالضرورة وجهة نظر مجموعة كن مواطن الإعلامية 

المزيد من الأخبار