KM
news

عرّافة تقرأ الطالع من أوراق الهليون – وهذا ما توقعته للعام 2022

كشفت عرافة بريطانية تدعي أنها تتنبأ بالمستقبل باستخدام نبات الهليون عن توقعاتها لعام 2022، والتي اشتملت على بعض “الفضائح الملكية”، واستمرار بوريس جونسون في رئاسة الوزراء.

وتعتبر جيميما باكينغتون الوحيدة في العالم التي تستقرئ المستقبل برمي الهليون في الهواء، من خلال تفسير كيفية هبوط كل نبتة منها على الأرض.

وسبق وأن صادفت توقعات باكينغتون ذات الـ65 عاما ما حدث خلال السنوات الماضية، حينما أعلنت أن بريطانيا ستخرج من الاتحاد الأوروبي، وقبلها تنبأت بإقصاء تيريزا ماي من منصب رئيس الوزراء، وتخلي الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل عن العائلة المالكة، قبل أن تتوقع وفاة الأمير فيليب.

وعن العام الجديد، توقعت باكينغتون استمرار جونسون في منصب رئيس الوزراء في بريطانيا، ومواجهة العائلة المالكة لحالة من الحزن، وبعض “الفضائح”.

screenshot-20220101-2328037252325575478087817

وتوقعت أيضا أن كير ستارمر لن يستمر في زعامة “حزب العمال”، كما توقعت وفاة بعض أساطير فن الترفيه.

وفي ما يتعلق بجائحة كورونا، توقعت بقاء الفيروس بجميع متحوراته إلى الأبد، مشيرة إلى أن البشر سيجدون طريقة للتكيف مع الفيروس ويتفوقون على ما فرضه.

وأشارت إلى أن طريقة العيش الجديدة ستصبح هي القاعدة، أي العمل من المنزل وما إلى ذلك، مؤكدة أن الناس لن يقبلوا بعد الآن بالخدمات الرديئة بحجة الجائحة.

ولفتت إلى أن أماكن الترفيه والرياضة ستجد طرقا للتغلب على الفيروس مع الحفاظ على أمان الجميع….

 الآراء الواردة تعبر عن رأي صاحبها ولا تعكس بالضرورة وجهة نظر مجموعة كن مواطن الإعلامية 

المزيد من الأخبار