KM
news

بعد شائعات طلاقها من شامل روكز – “كلودين عون ترد..”

لفتت رئيسىة الهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية، كلودين عون، إلى أنه “تتوالى الشائعات والأكاذيب، التي تطال حياتي الشخصية، كما عملي في الشأن العام، وكأن إطلاقها في أوقات محددة ومتقاربة، يأتي تنفيذًا لبرنامج مدروس ومنظّم”.

وأشارت، في بيان، إلى أنه “في حين لم ولن أسمح، أن تكون حياتي الشخصية، التي لا تعني أحدًا، موضوع نقاش وردّ وتوضيح، على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنني أنفي الأخبار المفبركة والكاذبة، عن نيّتي في الترشح للانتخابات النيابية في كسروان، وعن أهدافي الحقيقية التي أعمل جاهدة لتحقيقها”.

وشددت السيدة عون، على “انني هنا أتساءل، أي مجتمع وأي وطن يريد أن يبني من يبث الأخبار الكاذبة ومن يساهم في نشرها؟ وهل أنا شخصياً المقصودة من هذه الحملات المتكررة؟ أم هو استهداف سياسي لزوجي النائب العميد شامل روكز من خلالي؟

إن هذه الشائعات والحملات هي خير دليل على الثقافة الذكورية السائدة لدى البعض، التي تتيح انتهاك كرامة المرأة وخصوصيتها، من أجل تحقيق المصالح الضيقة”.

واعتبر أن “هذا الواقع يدفعنا إلى المضي قدمًا، في نضالنا في الهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية، بعزم وإصرار، من أجل الاعتراف بالمرأة اللبنانية، كمواطنة كاملة الحقوق وإزالة التمييز ضدها، إيمانًا مني أن قيامة الوطن، لن تكون إلا على يد نسائه كما رجاله”.

 الآراء الواردة تعبر عن رأي صاحبها ولا تعكس بالضرورة وجهة نظر مجموعة كن مواطن الإعلامية 

المزيد من الأخبار