KM
news

جهوزيّة “تامّة” لـ الصليب الأحمر ليلة رأس السنة

أصدر الصليب الأحمر بيانًا أشار فيه الى أنه “وضع فرق الإسعاف والطوارئ في حال من الجهوزية والاستنفار العام في جميع المراكز وغرف العمليات المنتشرة على كامل الأراضي اللبنانية مواكبة للاحتفالات بمناسبة ليلة رأس السنة، مدعمة بـ 117 سيارة إسعاف و 482 مسعف، إضافة إلى 61 سيارة اسعاف، و248 مسعف تم وضعهم كاحتياط للتدخل عند الحاجة”.

وأضاف البيان أنّه “خصص للمناطق الجبلية عددًا من السيارات ذات الدفع الرباعي لتكون على جهوزية أيضًا في حال تعرض هذه المناطق لأية عواصف ثلجية، وجميعهم على استعداد كامل لتلبية النداءات الطارئة على رقم الطوارئ المجاني 140”.

وتابع, “أن مركزي نقل الدم في سبيرز (بيروت) وفي طرابلس (الشمال) سيكونان على جهوزية (24 /24) لتلبية الطلب على وحدات الدم من جميع الفئات حسب توفرها في ليلة رأس السنة، إضافة إلى استقبال المتبرعين بالدم, ولمزيد من المعلومات حول توافر وحدات الدم يمكن الاتصال على الرقم 372802/01 أو 79/303606 لمركز سبيرز، وعلى الرقم 601429/06 أو 79/303610 لمركز طرابلس”.

ولفت البيان المواطنين الى “ضرورة التقيد بإرشادات السلامة العامة، وبالتأكيد على الإلتزام بإجراءات الوقاية والحماية من وباء كورونا، وإن المتطوعين والعاملين في المراكز هم على جهوزية لتلقي النداءات الطارئة وكذلك تلبية الطلب على وحدات الدم حسب توفرها، ويتمنى للجميع أعيادا ملؤها السعادة والخير والسلام”.

 الآراء الواردة تعبر عن رأي صاحبها ولا تعكس بالضرورة وجهة نظر مجموعة كن مواطن الإعلامية 

المزيد من الأخبار