KM
news

بعد الكشف عن حملها من دون زواج – فنانة تعلن إنجابها طفلة

أعلنت الفنانة اللبنانية قمر أنها رزقت بطفلتها في مدينة لوس أنجلوس الأميركية، مشيرة إلى أنها أطلقت عليها اسم “لونا” (أي القمر الإيطالية).

ونشرت قمر عبر خاصية “الستوري” في حسابها في “إنستغرام” صورة طفلتها، وقالت: “أهلا بملاكي الصغير لونا، ولدت في 18 تشرين الثاني 2021”.

وكانت قمر شاركت جمهورها بصورة جديدة لها، وهي تستعرض حملها.

وفي الآونة الاخيرة، تعرّضت قمر لهجوم كبير عقب إعلان حملها من دون زواج خلال الفترة الماضية، بعدما نشرت صوراً من جلسة تصوير جديدة ببطن منتفخة، من دون أن تعلن عن زواجها من قبل وعن هوية والد الجنين، وانهالت عليها الأسئلة من متابعيها، يتساءلون من هو والد الجنين ومتى تزوجت لترد عليهم ببوست طويل.

وقالت: “السوشيال ميديا سيف ذو حدين، ولا مرة قررت أن أبخل على محبيني بمعلومة تخصني، بخاصة من يدعمني، لكن في الفترة الأخيرة يحصل أشياء غريبة، أغلبية العرب يحاسبونني ويتعدون على خصوصيتي، ويحللون ويحرّمون ما يشاؤون”.

وأضافت: “من اليوم الاول الذي أعلنت فيه حملي، ويتسألون مين والد الطفل، ألهذه الدرجة منهارين، لكم الحق في أن تنتقدوا عملي، لكن حياتي خط أحمر من أنتم لكي تحللوا وتحرموا، اذهبوا وتعلموا من الغرب التحضر، والحفاظ على حقوق الأم والطفل، وأنا لا مشكلة لدي في أن أكون ام عزباء”.

 الآراء الواردة تعبر عن رأي صاحبها ولا تعكس بالضرورة وجهة نظر مجموعة كن مواطن الإعلامية 

المزيد من الأخبار
اترك تعليقا