KM
news

الحريري خضع لعملية “قسطرة القلب” ؟؟؟

تم تداول خبر مفاده

ان رئيس مجلس الوزراء السابق سعد الحريري خضع صباح اليوم لقسطرة القلب (تمييل) ووضع Stent (دعامة) في المستشفى الاميركي في باريس.

وأفاد الطبيب الخاص للرئيس الحريري الدكتور عصام ياسين ان العملية تكللت بالنجاح وان الرئيس الحريري في حالة صحية جيدة. وأشار ياسين الى أن الإجراء الطبي تم على سبيل الوقاية، وان الرئيس الحريري سيغادر المستشفى الى منزله في باريس مساء اليوم.

وأجرى رئيس مجلس النواب نبيه بري اتصالاً بالحريري، مطمئناً إلى سلامته بعد خضوعه للعملية، كذلك رئيس “الحزب التقدمي الإشتراكي” وليد جنبلاط، الذي اتصل بالحريري “وإطمأن إلى صحته”.

كما اتصل الرئيس ميشال عون بالحريري مطمئناً على صحته ومهنئاً على نجاح الجراحة التي أجراها في باريس متمنياً له الصحة والعافية.

من جهته، غرد عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب زياد الحواط قائلاً: “سلامة قلبك دولة الرئيس سعد الحريري. ما بتستاهل إلا كل خير. مع تمنياتي باستئناف النشاط والحياة الطبيعية قريباً”.

أما الأمين العام لـ “تيار المستقبل” أحمد الحريري فقال عبر حسابه في “تويتر” فقال: “سلامة قلبك يا حبيب القلب”.

من جهته اعلن مكتب الرئيس سعد الحريري بيان :

“تداولت بعض المواقع الالكترونية، ووسائل التواصل الاجتماعي خبرا يتعلق بصحة الرئيس سعد الحريري وخضوعه لعملية جراحية في باريس”.

وأضاف: “‏يهم المكتب الاعلامي للرئيس سعد الحريري ان يوضح، بأن الخبر المتداول يعود للعام ٢٠١٩، وان الرئيس الحريري بخير وصحة ممتازة، ولم يخضع لاي اجراء طبي.

ويدعو المكتب الاعلامي وسائل الاعلام الى توخي الدقة، والاستناد الى ما يصدر عنه في كل ما يتعلق باخبار الرئيس سعد الحريري”.

 الآراء الواردة تعبر عن رأي صاحبها ولا تعكس بالضرورة وجهة نظر مجموعة كن مواطن الإعلامية 

المزيد من الأخبار