KM
news

مناصر “قوّاتي” يرد على نصرالله: سنأتي بسلاحنا ليس فقط من اسرائيل بل من الشياطين!

سبوت شوت

إعتبر الناشط روي راشد “أن معركة الطيونة وقعت بين طرفين، الطرف الأول يريد لبنان والعيش المشترك، أما الطرف الثاني فهو تابع للخارج ويستهتر بشبابه فيتم إرساله للموت على الطرقات”.

وأشار روي راشد في حديثٍ مع “سبوت شوت” الى أنه “دائما فخور بإنتمائه للقوات اللبنانية، خصوصا في الفترة الأخيرة”، مؤكدًا على أنه “من يتعدى على الناس وعلى ممتلكاتهم ستكون هذه نهايته، وسنقطع اليد التي ستمتد علينا”.

وعن التهديد الذي توجه به النائب محمد رعد لـ”القناصين”، فقال راشد، “إذا كنا نتكلم عن حسابات، فنحن ايضًا حسابنا معك”.

أما عن ما قاله الصحافي علي حجازي عن رئيس حزب القوات اللبنانية بأنه “سيأكل قتلة قيامًا وقعودًا إذا اظطر الأمر”، شدد روي راشد على أن “القتْلة بياكلها علي حجازي من كم شب من شبابنا، وكبيرة عليه أن يصل الى الرئيس سمير جعجع”، مضيفًا: “هلأ إذا صحافي بيقبض ليرتين آخر الشهر من حزب الله لازم يطلع يهدد سمير جعجع؟ هيدي كبيرة عليك يا علي”.

ورأى “أن الشباب التي قتلت يوم الخميس الفائت في أحداث الطيونة، سقطت دفاعًا عن علي حسن خليل وليس عن إسرائيل”، مشيرًا الى أن “ثقافتنا هي ثقافةُ حياة، أما ثقافتهم فهي ثقافة موت”.

وتوجّه راشد الى الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله بالقول: “السلاح سيجر السلاح، والشارع سيجرُّ الى شارع، ولغة التهديد ستؤدي الى لغة تهديد، ومش كل الناس فيك تقتلها من دون ما ترد، ونحنا مش جمهور التيار الوطني الحر”.

وقال روي راشد عبر “سبوت شوت”: اذا عاد الزمن الى الوراء وواجهنا اناسًا يريدون تهجيرنا وقتلنا وتدميرنا، فلا مشكلة أن نأتي بالسلاح ليس فقط من اسرائيل بل من الشياطين، ونحن شياطين هذه الأرض في جهنم التي أدخلتونا بها”.

 الآراء الواردة تعبر عن رأي صاحبها ولا تعكس بالضرورة وجهة نظر مجموعة كن مواطن الإعلامية 

المزيد من الأخبار