KM
news

نائب “القوات” يتحدث عن محاولات لـ “تغيير صورة لبنان”

توجه النائب في تكتل “الجمهورية القوية” شوقي الدكاش في بيان الى “حزب الله” ومسؤوليه في منطقة كسروان -الفتوح وخارجها “لاذكرهم بأن مناطقنا ومؤسساتنا وأديرتنا وبلدياتنا عاصية على الذل وعصية على التدجين”.

وأشار إلى ان “محاولات الاستثمار في وجع الناس واستغلال الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية الصعبة للتسلل الى المنطقة ومحاولة فرض مفاهيم وأساليب عيش مختلفة، إضافة الى التمهيد بتقبل تغيير صورة لبنان الذي نعرفه، كلها محاولات لن نسمح بتمريرها ولن نرضى بها”.

وتابع, “يسعى حزب الله من خلال بعض اتباعه في منطقة كسروان – الفتوح وجبيل الى السيطرة على القرار الحر لهذه المنطقة عبر استغلال حاجات الناس وفقرهم وغياب الدولة عن تأمينها. وهو يحاول اليوم ان يبدو بمظهر المحسن الذي يتحنن عليهم وعلى بعض المؤسسات بالمازوت الإيراني المهرب عبر الحدود. ان كسروان وأهلها ليسوا للبيع ومن قدم الدماء من اجل حريته واستقلاله وسيادته، لن يَذل نفسه من اجل بعض ليترات المازوت”.

وأضاف, “الدولة وحدها مسؤولة عن تأمين مقومات الصمود لابنائها ومؤسساتها، وان تجاهل رئيس الجمهورية وحزن رئيس الحكومة على واقع المازوت المهرب لا يمكن صرفه في كسروان – الفتوح الا تمردا ورفضا لما يصاحبه من محاولات شراء الضمائر وبعض النفوس الضعيفة”.

وختم الدكاش: “اما القلة من أصحاب المصالح فأنصحهم بمراجعة صخور نهر الكلب لتخبرهم عن مصير المحتل وعملائه”.

الوكالة الوطنية للاعلام

 الآراء الواردة تعبر عن رأي صاحبها ولا تعكس بالضرورة وجهة نظر مجموعة كن مواطن الإعلامية 

المزيد من الأخبار
اترك تعليقا