KM
news

ردٌ “عوني” عنيف على جعجع… “أنت سيّئ السُّمعة وتتصرّف بحقارة”!

"سبوت شوت"

علّق عضو المجلس السياسي في التيار الوطني الحر، المحامي وديع عقل على خطاب رئيس حزب القوات اللبنانيّة الدكتور سمير جعجع في ذكرى شهداء المقاومة اللبنانيّة، معتبراً أن”

هذا الكلام ليس على مقياس الحدث، فبدلاً من أن يصلي على أرواح الشهداء أخذ بالتطاول على رئيس الجمهوريّة ميشال عون”.

وفي حديثٍ له عبر “سبوت شوت”، قال عقل: “في السنوات الماضية الأخيرة، لم يستطع جعجع تقديم أفكار جيّدة قابلة للتطبيق لمناصريه وللبنانيين، ومرّة جديدة لم يستطع قراءة المشهد السياسي الإقليمي منذ 30 عام، ولا حتى في أوائل الحرب السوريّة”.

وتابع: “لا يحقّ لسمير جعجع ابداً توصيف الناس ولا التطاول على الرئيس عون، الجميع يعلم حجم الربح والإستفادة السياسية الذي حصل عليها جعجع من قانون الإنتخابات النسبي الذي أصر عون على إقراره”.

وإعتبر عقل أن “الكلام الذي صدر عن جعجع جعله في أسفل الكلام السياسي ويكون بهذه الطريقة يقلّل تهذيب ويتصرّف بحقارة، و”يلي بدو يدقّ الباب بدويسمع الجواب”.

وقال: “نحن سامحنا سمير جعجع وشاركنا بالعفو عنه عند عودة الرئيس عون من فرنسا”. وتابع: “هذا الكلام مرفوض من شخص سيّئ السمعة”.

وختم المحامي وديع عقل: “في حال ندم جعجع على دعم الرئيس عون للوصول إلى الرئاسة، فهذا يعني انه لم يفهم الهدف من إعادة إحياء الزعامات المسيحيّة في الدولة”.

الآراء الواردة تعبر عن رأي صاحبها ولا تعكس بالضرورة وجهة نظر مجموعة كن مواطن الإعلامية

المزيد من الأخبار