KM
news

توقعات الابراج ليوم الأحد ٥ ايلول ٢٠٢١

توقعات برج الحمل

التوتر الذي تشعر به اليوم قد تكون بحاجة إليه لكي تكون أكثر وعيا بالقضايا المطروحة أمامك. كلما كنت أمينا ومخلصا عند تعاملك مع بعض الأشخاص، عشت في سلام وأمان وحب معهم. كن على تواصل بمن حولك دائما.

توقعات برج الثور

من الأفضل أن تأخذ اليوم قسطا من الراحة. انظر لكل شيء من حولك وتابع الأحداث لحظة بلحظة. استمتع بقضاء سهرة مميزة مع الأهل والأصدقاء وناقش بعض الأفكار المهمة. شاهد فيلمك المفضل معهم أو مسرحيتك.

توقعات برج الجوزاء

يوم ممتاز بالنسبة لك، لأنك ستسطيع فيه التعبير عن مشاعرك لمن حولك بدون خوف. ثق في نفسك وفي قدراتك الخاصة. الوقت مهم جدا بالنسبة لك اليوم فلا تضعه. ربما تأتيك أكثر من فرصة لتحقيق أحلامك التي ظننت في لحظة ما أنها أصبحت مستحيلة.

توقعات برج السرطان

حاول أن تدرج في قائمة أعمالك اليوم مساعدة الآخرين قبل أي شيء آخر. تحاول اليوم حل لغز ما بهدوء وبمفردك. قيامك بالمهام بنفسك دون الاعتماد على الآخرين أمر مهم وضروري، ولكن الخطوة القادمة قد تتطلب المساعدة من بعض الأطراف.

توقعات برج الاسد

ربما تهرب من بعض الالتزامات اليوم. لا تطلب دوما المساعدة من أي شخص واعتمد على نفسك. كن قويا ودع الآخرون يعرفون قدراتك ومهاراتك الخاصة. مهمتك اليوم هي أن تحمي مشاعرك وقلبك. لا تشغل عقلك بهموم الآخرين. كن عدوانيا إذا اضطرتك بعض المواقف لذلك.

توقعات برج العذراء

لا تهرب من أي مشكلة تواجهك اليوم. أي ضغط عصبي قد تتعرض له اليوم قد يتضاعف ويؤثر سلبا على صحتك إن لم تحاول التعامل معه. كلما واجهت المشاكل في الوقت الحالي، كنت أقل ندما في المستقبل. ربما لا يفهم الآخرون احتياجاتك مادمت لا توضحها لهم.

توقعات برج الميزان

ربما يكون من الصعب عليك اليوم أن تتعامل مع بعض المشاكل. تركز بشكل كبير على مشكلة واحدة وتترك باقي المشاكل للغد. ربما لا تجد الحل المناسب ولكنك فقط تحاول أكثر من مرة. هذا اليوم غير مناسب لتضييع الوقت في البحث عن حلول للمشاكل.

توقعات برج العقرب

أحلامك لن تتحقق إلا إذا كنت مؤمنا بها وتعمل على تحقيقها. لا يوجد أي شخص سواك سيسعى لتحقيق هذه الأحلام. يجب أن تقوم بكل شيء بنفسك خاصة إذا كان هذا الشيء يخصك. يجب أن تثق في نفسك وأن تؤمن أنه لا يوجد شيء مستحيل.

توقعات برج القوس

لا تخسر المقربين منك فربما تكون في أشد الحاجة إليهم الفترة القادمة. ربما تكون بعض تعليقات الأهل أو الزملاء جارحة أو قاسية إلى حد ما ولكنك يجب أن تستفيد منها. دافع عن نفسك ولكن بهدوء وبطريقة مهذبة.

توقعات برج الجدي

لا تفترض تلقائيا أنك تستطيع حل كافة المشاكل والأزمات بمفردك هذا اليوم. التحدث مع من حولك في بعض الأمور سيساعدك على إيجاد حلول منطقية. اطلب المساعدة من الآخرين عند شعورك بالحاجة إليهم. لا تخجل من طلب المساعدة، فكلنا لدينا مشاكل ونمر بأزمات.

توقعات برج الدلو

الناس من حولك سيقدرون الجهود التي تبذلها من أجل إسعادهم.أعط الحبيب فرصة لمقابلتك لكي يشرح لك ما أسأت فهمه أمس. الانعزال ليس حلا منطقيا. يجب أن تتحاور معه لكي تصلا إلى حل يرضيكما. اضحك وافرح مع الأصدقاء في المساء.

توقعات برج الحوت

إذا كنت تتحدث اليوم عن شخص آخر، لا تقل عنه أي شيء قد يحزنه إذا سمعه لو كان أمامك. ليس لديك أي عذر لكي تتصرف بهذا الشكل. كن حذرا واختر كلامك بذكاء لأن ما تقوله سيكون له تأثير على الآخرين. قد يكون هناك شخص ينشر كل ما تقوله.

الآراء الواردة تعبر عن رأي صاحبها ولا تعكس بالضرورة وجهة نظر مجموعة كن مواطن الإعلامية

المزيد من الأخبار