KM
news

الطقس غدًا غائم جزئيًا مع انخفاض في درجات الحرارة

توقعت مصلحة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس غدا غائما جزئيا إلى غائم احيانا مع انخفاض بسيط في درجات الحرارة في المناطق الجبلية، ودون تعديل في المناطق الساحلية والداخلية، مع بقاء ظهور الضباب على المرتفعات.

الحال العامة: طقس صيفي معتدل يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط. (معدل درجات الحرارة على الساحل لشهر آب بين 25 و 33 درجة، فيما معدل الحرارة لشهر ايلول بين 24و 32 درجة).

🌦 الطقس المتوقع في لبنان:

الاثنين: غائم جزئيًا يتحول مساء إلى غائم مع انخفاض بسيط في درجات الحرارة في المناطق الداخلية، ودون تعديل في المناطق الساحلية والجبلية والتي تعود إلى معدلاتها مع تكون الضباب على المرتفعات.

الثلاثاء: غائم جزئيًا إلى غائم احيانًا مع انخفاض بسيط في درجات الحرارة في المناطق الجبلية، ودون تعديل في المناطق الساحلية والداخلية، مع بقاء ظهور الضباب على المرتفعات.

الاربعاء: غائم جزئيًا إلى غائم مع ارتفاع في درجات الحرارة في المناطق الداخلية والجبلية، ودون تعديل في المناطق الساحلية مع استمرار ظهور الضباب على المرتفعات.

الخميس: غائم جزئيًا إلى غائم مع بداية انخفاض في درجات الحرارة في المناطق الداخلية والجبلية، ودون تعديل في المناطق الساحلية، مع استمرار ظهور الضباب على المرتفعات.

الآراء الواردة تعبر عن رأي صاحبها ولا تعكس بالضرورة وجهة نظر مجموعة كن مواطن الإعلامية

المزيد من الأخبار